برومو

شاهد.. برومو مسلسل “وعد إبليس” لـ عمرو يوسف

طرحت منصة “شاهد vip” برومو مسلسل “وعد إبليس” للفنان عمرو يوسف، المقرر عرضه يوم 16 سبتمبر عبر المنصة.

ظهر مخرج المسلسل كولين تيغ خلال عرض لقطات من البرومو، موضحا أن المسلسل هو سلسلة تشويقية نفسية مكونة من ستة أجزاء، من إنتاج مجموعة MBC وشاهد، وأنه يتوقع لها نسبة مشاهدة عالية عالميا وليس فقط في الشرق الأوسط.

نرشح لك: الجمعة.. طرح أغنية “من كتر ما شوفت“ لأحمد شيبة

أردف أن القصة تدور حول رجل يبيع روحه من أجل إنقاذ المرأة التي يحبها، حيث يتلقيان خبر حملها لكن تأتيهما مباشرة بعدها مأساة كبرى وهي إصابتها بنوع خطير من سرطان المخ، لذلك يقوم الزوج بالتضحية وبيع روحه للشيطان، وتشير الأحداث لمواجهة الخير والشر، والإنسانية والوحشية.

;LH أعلن عن مشاركة الممثلة الأمريكية بولا بالن في بطولة المسلسل، حيث تجسد دور أجنبية مقيمة في مصر، تتشابك قصتها مع قصة البطل.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Shahid (@shahid.vod)

المسلسل من بطولة عمرو يوسف وعائشة بن أحمد وفتحي عبد الوهاب، وظهر في البرومو عدد كبير من الفنانين منهم نيللي كريم، ومراد مكرم، ومريم الخشت، ويعقوب الفرحان، وأحمد مجدي.

كان الفنان عمرو يوسف، كشف عن سبب عدم مشاركته في موسم رمضان 2022، منوها عن أنه عُرض عليه أكثر من عمل لكن بسبب إنشغاله في أعمال أخرى لم يستطع المشاركة، لكنه يعمل على نفسه حتى يصبح جاهزا للعام المقبل.

الجدير بالذكر أن عمرو يوسف شارك في مسرحية “كازانوفا” ضمن فعاليات موسم الرياض، وشارك في بطولتها بجانب حسن الرداد وعمرو يوسف كل من نسرين طافش، مريهان حسين، حمدي المرغني، سعد الصغير، بدرية طلبة، والمسرحية فكرة حمدي بدر وتأليف ضياء محمد وإخراج هشام عطوة، والإنتاج لشركة “كرافت ميديا”.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock