صاحب أغنية "ولد الهلالية": أسأت تقدير الموقف ولم أتهم أكرم حسني بالسرقة

اعتذر المطرب محمود المنسي، صاحب أغنية “ولد الهلالية” والذي اتهم الفنان أكرم حسني بتطابق لحن أغنية “للي” مع أغنيته، موضحا أنه لم يتهمه بالسرقة قط.

تابع خلال فيديو نشره عبر حسابه على “فيسبوك”: “لما نزلت أغنية للي وسمعتها، لاحظت على طول إن لحنها يكاد يكون متطابق مع لحن أغنيتي.. وكفنان غيرت على شغلي وتعبي فعملت فيديو بطلب فيه من الناس إنها تحكم وعملنا خطوات نحفظ بيها حقوقي، وقدمنا شكوى على فيديو الشركة المنتجة واتقفل، وبعدها قعدت مع الفنان أكرم حسني واستقبلني في بيته وكان في منتهى الأدب والذوق والاحترام بس موصلناش لحل”.

نرشح لك: في نهاية حفلها بالعلمين.. رسالة آمال ماهر للجمهور

أضاف: “بعدها أمير محروس تواصل معايا وحاول يقرب وجهات النظر، لحد ما راجعت نفسي وحطيت النوتتين جنب بعض ولقيت إن فيهم تشابه وليس تطابق، وأدركت إني أسأت تقدير الموقف”.

أردف: “الفلكلور ملك للجميع يتصرف فيه، وأنا استخدمت الفلكلور بتصرف وهو استخدمه بتصرف تاني، والنتاج الأخير إن الأغنيتين مش شبه بعض، أنا واخد بيت واحد بس من الفلكلور وبنيت عليه أغنية 4 دقايق”.

استطرد: “ضايقتي عناوين السوشيال ميديا اللي بتقول إني بتهم أكرم حسني بالسرقة.. وده محصلش إطلاقا في أي تصريح مني، ولو كلامي اتحور ووصلك بالشكل ده، حقك عليا أنت أخ كبير وفنان مبدع.. وكلام زي ده مش هيأثر في حد بتقلك”.

كان الفنان أكرم حسني، قد رد على اتهامات سرقة كلمات أغنية “لِلّي”، التي ألف كلماتها ولحنها للفنان محمد منير.

تابع “حسني” خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”: “بقالي خمس سنين عندي حلم عاوز أحققه، إن اسمي يتحط جمب اسم الراجل ده بأي شكل، منير من صعيد مصر الجميل اللي مليان مفردات غزل جميلة.. لما بدأت أكتب الكلام كنت شايف قدامي أه فعلا ده منير، مين هيقول كلمة “الولع” غير محمد منير؟”.

أضاف: “طول ما هو بيقرأ الكلمات بعدها كنت عاوز أتحزم وأرقص على الترابيزة قدامه، وقالي إن الأغنية عظيمة وهيسجلها فورا”.

وعن اتهامات أحد الشعراء له بسرقة كلمات الأغنية، علق: ” أنا مابحبش ألتفت للحاجات اللي بتضيع فرحة النجاح، وبشوف إن أي حد له حق ياخده.. وكلمة سارق الكلمات دي كبيرة جدا، لأن الأغنية اللي قدمتها لمنير كانت 20 بيت شعر، وفي تشابه في جملة أو في بيت من ضمنهم، ومع احترامي ليه أنا مكنتش أعرف مين هو أو كاتب إيه”.

أردف: “أنا متربي في مؤسسة عسكرية، يعني دوري قبل ما أكون فنان هو إني أتصدى للسرقة، وحتى اللحن هو تيمة فلكلورية من الصعيد كلنا تأثرنا بيها”.

كان الفنان محمد منير، قد طرح عبر موقع الفيديوهات “يوتيوب”، فيديو كليب أغنيته الجديدة “لِلّي”، والتي تعد تعاونه الأول مع الفنان أكرم حسني.

الأغنية من كلمات وألحان أكرم حسني، وتوزيع أمير محروس، ومكس وماستر شركة “M sound” لأمير محروس.