تفاصيل تعاون مصطفى قمر ومحمد نور في أغنية "شوفتوا القمر"

شروق عبد الحميد

أعرب الفنانان مصطفى قمر ومحمد نور، عن سعادتهما بالتعاون معا لأول مرة في أغنية “شوفتوا القمر”، المقرر عرضها في فيلم محمد نور المقبل “الحب بتفاصيله”، والذي يشارك فيه مصطفى قمر كضيف شرف.

قال محمد نور عن مصطفى قمر الذي شاركه اللقاء خلال “ET بالعربي”: “أنا بحبه جدا، على طول كنت بسمعه طبعا، وهو ما شاء الله الشباب كله دلوقتي، وفكرة أننا نعمل دويتو مع بعض فكرة حلوة بالنسبة ليا”.

نرشح لك: شاهد.. فيديو كليب أغنية “عشأنجي” لـ تامر حسني

من جانبه، قال مصطفى قمر: “أصلا الغنوة حلوة، ومحمد نور فنان جميل وصوته حلو، وبعدين نور ده أخويا”.

وعن أجواء الأغنية، قال”قمر”: “هي هتكون أغنية للصيف ده ، وإحنا هنرقص رقص”. فيما قال”نور”: “هي غنوة حلوة ودمها خفيف، وحلوة تشتغل في الأفراح، شكلها جديد شوية ومزيكتها هتعجبكم”.

أشار الثنائي إلى أن هذا التعاون لن يكون الأخير بينهما، وأنهما يحضران لعمل جديد معا.

كان الفنان مصطفى قمر، قد طرح البرومو الرسمي للديو الجديد الذي يجمعه مع الفنان محمد نور، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” وعلق عليه قائلا: “sooon”.

كان المنتج محمد علام قد كشف عن تفاصيل هذا الكليب منذ عدة أيام مؤكدا أنه استطاع ان يجمع بين النجمين مصطفى قمر ومحمد نور في أغنية ” دويتو” من إنتاجه بعنوان “شوفتوا القمر”.

أغنية “شوفتوا القمر” كلمات أحمد علاء الدين، ولحن محمد نور، وتوزيع محمد شفيق، وإنتاج محمد علام كيوب ميوزك وهندسة صوتية محمود عزت، وتم الإنتهاء من تسجيلها حيث من المقرر طرحها يوم الخميس ٢٨ يوليو الجاري على جميع المنصات الموسيقية ومواقع التواصل الاجتماعي.