طارق لطفي يغني للمرة الأولى في "معكم" - E3lam.Com

حل الفنان طارق لطفي، ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج “معكم” الذي يعرض على فضائية cbc يومي الخميس و الجمعه في السابعة من كل اسبوع، وأكد لطفي في بداية فقرته إلى أن إحباط مع ما بعد فيلم “صعدي في الجامعة الأمريكية” وقيام زملائه في العمل بخوض تجارب البطولة المنفردة كان يواجهه بالثقة في بالله، وأراء أساتذته به في أعماله التي قدمها كدور ثاني لقرابة الـ 20 عام حتى تجسيده في الموسم الرمضاني لدور البطولة في مسلسل “بعد البداية” الذي حقق نجاحا جماهيريا و أشاد به النقاد.

وأشار لطفي إلى أنه تفرغ في الموسم الذي قدمه فيه دور منير الدويري، بمسلسل مع سبق الإصرار الذي حقق له نجاحا كبير رغم قلة عدد الحلقات التي ظهر بها، وأن دوره كان يجسد شخص “حقير”و ظل فترة كبيرة يستعد للدور بالتعاون مع المخرج محمد سامي حتى يظهر بهذا الشكل، موضحاً أنه كان يعكف على العمل لمدة طويلة لاختيار الملابس وإتقان الشخصية.

واعترف لطفي بأن مشاهد “الأكشن” التي قدمها في مسلسل “بعد البداية” كانت حقيقية وأن السبب هو طمع المخرج في تنفيذه لها عندما قدم أحد المشاهد بأسلوب أعجب به.. وكأنه تدرب قبل المسلسل لمدة 4 شهور وتعلم كيفية السقوط دون إصابات لساعات طويلة يوميا.

كما فوجئ الجمهور باحتراف لطفي للغناء حيث قدم “يمامه بيضا” و “هان الود” لعبد الوهاب
و”اكدب” عليك لوردة ..بالإضافة إلى تقليد آداء صديقه الفنان علي الحجار و جورج وسوف في “كلام الناس”.

وأشار لطفي إلى اهتمامه بالانتيكات رغم تعرضه للنصب أكثر من مرة حيث يمتلك قنديل حقيقي من الكعبة و نجف انتيك عمره أكثر من 200 عام ولوحات .. وأنه يتمني أن يمتلك لوحة لمحمود سعيد.. وأن الفنان محمود عبد العزيز يشاركه بشكل أكبر في هذه الهواية.

اقـرأ أيـضًا:

صاحب صورة “نصر أكتوبر”: الجيش رفضني 3 مرات

هل يُسقط المجلس الأعلى للعالم “نيزكا” على تامر أمين؟

سعاد صالح: ترقيع غشاء البكارة “حلال”

قاومت السرطان بفستان زفاف فاتهموها بزنا المحارم !!

إعلامي إخواني وراء إنسحاب محلب في تونس

وزير الأوقاف: هذه علاقتي بمحمد فوده وسيط رشوة الفساد

أسئلة ريهام سعيد تستفز والد إيلان كردي: انتي مبتشوفيش انترنت!

حبس “هلال” عند الإخوان: “مجرد خبر” أو “تجميل وجه السيسي”

6 معلومات عن قصواء الخلالي مذيعة الأزمة بين عبد الخالق ونصار

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا