لهذا السبب.. توفيق عبد الحميد يشكر شيرين عبد الوهاب وياسمين صبري

شدوى ممدوح

أشاد الفنان توفيق عبد الحميد بكل من الفنانتين ياسمين صبري وشيرين عبد الوهاب، وذلك لدعمهما له ونفيهما لشائعات تحويل سيارته إلى تاكسي لحاجته إلى المال.

نشر ”عبد الحميد” 3 منشورات، على صفحته الشخصية على موقع ”فيسبوك”، موضحاً فيهم ما نُشر عنه من شائعات وكيف دافعت عنه كل من الفنانة شيرين عبد الوهاب، والفنانة ياسمين صبري، وكتب: ”من فترة تداولت السوشيال ميديا خبر غیر حقیقي إنی مش قادر أعيش وحولت سيارتي إلى تاكسي ورغم إنی نفيت هذا الخبر لكن فضل يكبر ككرة الثلج المهم كان هناك رد فعل على هذا الخبر من الجميلة ياسمين صبرى ومن الموهوبة شيرين عبد الوهاب وسأكتب بوست منفرد عن كل واحدة منهما”.

تابع: ”فجأة لقيت بوست رقيق وحنون من الجميلة ياسمين صبري عنوانه الفن يفتك بالمحترمين وهي نفت إنه لها لكن احساسي كان إنه منها المهم مر وقت وتعرضت هي للأزمة الأخيرة فكلمتها مردتش وبعدين كلمتني هي قولتلها أنا بطمن عليكي ردا لما سبق وفعلتيه معي ولم تعلق المهم أنا شايف إنها تقدر تشتغل على نفسها وتصبح واحدة من نجمات مصر اللاتى يمتلكن الجمال والقدرة على التعبير بكفاءة لأن عندها حاجة مهمة.. القبول ومجتهدة والدماغ والقلب حلوين.

استطرد: ”شيرين عبد الوهاب سمعت الخبر ولأن قلبها بيسبقها كلمتني وتركت رسالة منزعجة فيها بشدة حنونة ورقيقة وتطلب اعن أكلمها وأطمنها وانغا أساسا بعشق صوتها وبحب عفويتها وطيبتها بنت بلد وجدعة وموهوبة وإضافة كبيرة لتاريخ الطرب المهم أتكلمنا وقتها وطمنتها وبعدين كلمتها مؤخرا علشان أطمن عليها مردتش وعايز أقولها أعتبرینی أبوکی أو أخوكى الكبير وطمنيني علیکی علشان أنا بحبك وقلقان عليكي”.

يذكر أنه قد انتشرت شائعة حول تحويل الفنان توفيق عبد الحميد سيارته إلى تاكسي، من أجل الحصول على أموال ليصرف على علاجه، مما دفعه إلى التأكيد على أن هذه الأقاويل ليس لها أساس من الصحة.

وعن أخر أعمال الفنان عبد الحميد، فقد شارك في السباق الرمضاني السابق في بطولة مسلسل ”يوتيرن” إلى جانب ريهام حجاج، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

توفيق عبد الحميد توفيق عبد الحميد

نرشح لك: بعد تراجعه عن الاعتزال.. توفيق عبد الحميد يستعد لعمل جديد