هل يتعاون أحمد عز وياسمين صبري في "صقر المحروسة"؟

تحدث الفنان أحمد عز عن استعداده لفيلمه الجديد “صقر المحروسة”، موضحا أنه يحب الأعمال التاريخية، لذلك يتمنى تقديم هذا العمل الذي تدور أحداثه في فترة حكم المماليك.

أوضح عز عبر برنامج “ET بالعربي“، أن الفيلم لا يزال بحاجة للكثير من التحضيرات شأنه شأن الأعمال التاريخية التي تحتاج لمجهود واستعدادات كبيرة، موضحا أن الفنانة ياسمين صبري مرشحة لمشاركته في بطولة هذا الفيلم.

نرشح لك: محمد رمضان يكشف تفاصيل فيلمه الجديد “عالزيرو”

وبسؤاله عن الأخبار المتداولة مؤخرا عن إمكانية اعتذار ياسمين صبري عن العمل معه، أجاب: “الشغل نصيب في الآخر، وهي لو عندها مشاريع تانية بالعكس ده ميقللش من علاقتي بيها أو بأي زميلة تانية.. كل واحد بيبقى عنده ظروفه.. ويبقى الود والاحترام”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

يذكر أن أحمد عز يعرض له حاليا في السينمات فيلم “كيرة والجن”، وهو مستوحى من رواية “1919” للمؤلف أحمد مراد، وهو من بطولة كريم عبد العزيز وأحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، ومحمد عبد العظيم.

ويرصد الفيلم حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة 1919، إذ يتناول العمل واقع المجتمع المصري في إبان فترة الاحتلال الإنجليزي وثورة 1919 ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال.