راغب علامة: صورت شخصيتي في عالم "ميتا فيرس" الافتراضي

قال الفنان راغب علامة إنه انضم بالفعل لعالم “ميتافيرس” الجديد، وهو عالم الواقع الافتراضي الذي سيحدث ثورة في عالم السوشيال ميديا وأعلنت عنه شركة “ميتا” قبل عدة شهور.

أشار “علامة” خلال لقاء مع الإعلامي سعيد الحريري عبر قناة “سكاي نيوز عربية”، إلى أنه اختار بالفعل شخصيته في عالم “ميتافيرس”، وقام بالتصوير بالفعل، ومن المقرر أن تتظهر الشخصية للنور قريبا.

نرشح لك: شاهد.. أغنية “حبيتها يا ناس” لـ تامر حسني

أوضح أنه يعمل على نوع من الموسيقى يتماشى مع هذا العالم الافتراضي، بالإضافة إلى الأغاني التي قدمها من قبل. مردفا: “يعني إحنا ما فينا نقعد متفرجين قدام هذا التطور التكنولوجي، لهلأ مني فهمانه كتير، بعدني ببداية الطريق متل أول ما طلع الإنترنت قعدنا فترة لحتى نفهم، العالم الافتراضي نفس الشيء بدنا وقت لنفهم”.

في سياق آخر، قال إن أهم الخطوات في مسيرته هو عندما تحرر من الاحتكار، لأنه رفض احتكار إحدى الشركات له. لافتا إلى أنه وقت الحرب في لبنان سافر إلى العراق للعمل في تصليح “المكيفات” وهو الأمر الذي علمه أن يكون رجلا مسؤولا منذ صغره.

تابع: “أنا لما شوفت أهلي عم يتعبوا ماديا، خدت موقف وأنا عندي 14 سنة، موقف رجال إني أروح وأساعد أهلي بشيء ما بفهمه، رغم الحرارة ما بنسى الحرارة وأيام الجوع، لكن تلك المرحلة كان بها خبرة علمتني ما أستسلم وما أركع إلى اليوم بستمر”.

لفت إلى أنه أخبر أولاده بتجربة العمل تلك لأنه فخور بها، مشيرا إلى أن أولاده ولدوا في حياة أكثر راحة لكنه أراد إخبارهم بأن تلك الحياة ليست متوفرة للجميع، حتى والدهم تعب في مرحلة ما من حياته، لافتا إلى أن أولاده تعلموا معنى العمل، فخالد اختار عالم البيزنيس ولؤي اختار عالم الموضة، وذلك بعيدا عن عالم والدهم.

نوه “علامة” إلى أنه سيطرح خلال الأيام المقبلة أغنية جديدة بعنوان “استمارة 6″، من إخراج زياد خوري وألحان محمود خيامي، وكلمات نادر عبد الله، وتوزيع توما.