محمود سعد يحذر من تحويل قضية قتل طبيب مصري بالسعودية لخلاف بين دولتين

علق الإعلامي محمود سعد على واقعة قتل سيدة سعودية لطبيب صيديلي مصري، لرفض الأخير إعطائها أحد الأدوية بدون “روشتة” طبيب.

قال “سعد” خلال فيديو نشره عبر قناته على موقع الفيديوهات “يوتيوب”، إن الواقعة ليست كما يتم تحويلها على السوشيال ميديا بأنها حادثثة بين مصر والسعودية، متابعا: “هي ست قتلت طبيب، متحولوش الموضوع مصر والسعودية. الست دي لو كان الدكتور أي جنسية أخرى كانت هتقتله بردو، لأن هي مقتلتهوش لأنه مصري قتلته لأنه منفذلهاش رغبتها”.

نرشح لك: بيان من النيابة العامة بشأن قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال

تابع: “لازم تبص للحادثة بصة حقيقية، دا توحش وإجرام، لكن معتقدش هي فكرت في جنسيته، وهي لازم تتحاكم وتاخد العقاب المناسب للجريمة اللي هي عملتها، دي حالة من حالات الجنون”.

لفت إلى أنه وفقا للرواية المتداولة فإن السيدة قتلت الطبيب المصري مع سبق الإصرار والترصد، لأن السلاح الذي استخدمته كان في سيارتها وخرجت وعادت به مرة أخرى لقتل الطبيب، موضحا أن كل دول العالم لا تصرف أي نوع دواء بدون وصف الطبيب، وهو الأمر الذي يحدث عكسه في مصر، لكن أغلب الدول تطبق ذلك القانون بما فيها السعودية.

أوضح أن القانون السعودي سيقتص للطبيب المصري في تلك الواقعة لأن من قتل يقتل، موضحا أن أمر الدية وتطبيقها يعود إلى أهل الضحية لكن الموضوع سيأخذ مجراه القانوني.

يشار إلى أن الطبيب أحمد حاتم ماضي من قرية كفر دنشواي مركز الشهداء محافظة المنوفية، كان يعمل في صيدلية بمنطقة سكاكا بالمملكة العربية السعودية، وتوفي عقب إطلاق رصاص عليه بالصيدلية التي يعمل بها من قبل إحدى السيدات.