أصالة تعنذر لأسرتها عن عملتها "الغريبة العجيبة" - E3lam.Com

اعتذرت المطربة السورية أصالة نصري لأسرتها، أمس، عبر حسابها على موقع “إنستجرام”، بعد نشرها بطاقتي ابنيها علي وآدم، احتفالًا بدخولهما المدرسة، دون أن تنتبه إلى وجود عنوان منزلها ورقم هاتفها وهاتف زوجها على البطاقتين.

أصالة حذفت المنشور الذي تضمن صورة البطاقتين، ونشرت صورة لها في مرحلة المراهقة، وقالت: “هذا أنا.. كنت وما زلت طفلة اندفاعية أقول ما أشعر دون حذر”، وأضافت “وفي هذه اللحظه وبسببي قرر زوجي تغيير المنزل وتغيير رقمي، ولكنه سيبقى معي ولن يستطيع أن يغيرني”.

واستطردت الفنانة السورية: “رقمي الذي نشرته سيكون مع شخص يهوى سماع رنة الموبايل بشكل متواصل، حيث إنه يملك رقمًا لا يرن إلا من قبل والدته للاطمئنان عليه، وبالنسبة لي سأُحرم لمدة شهر من الإمساك بموبايل جديد ورقم جديد، وهيك بكون متل إبني لودي كمان بتعلم من أخطائي”.

“أعتذر لعائلتي على عملتي الغريبة العجيبة اللي هتكلفنا نقلة بيت، وحرمان من موبايل، وراح أتواصل على تويتر وإنستجرام من موبايل أخي أنس” قالت أصالة، التي ختمت المنشور ساخرة: “شو رأيكم.. أنشر لكم ياه كمان؟”.

الغريب أن بعض المواقع الإلكترونية نشرت صورتي البطاقتين اللتين حذفتهما أصالة، دون حذف أو حجب الرقمين والعنوان، مثل موقع “دوت مصر” الذي اعتبر نشر البطاقتين سبقًا صحفيًا، ووضع “لوجو” الموقع على الصورتين.

اقـرأ أيـضًا:

هل يُسقط المجلس الأعلى للعالم “نيزكا” على تامر أمين؟

سعاد صالح: ترقيع غشاء البكارة “حلال”

قاومت السرطان بفستان زفاف فاتهموها بزنا المحارم !!

إعلامي إخواني وراء إنسحاب محلب في تونس

وزير الأوقاف: هذه علاقتي بمحمد فوده وسيط رشوة الفساد

أسئلة ريهام سعيد تستفز والد إيلان كردي: انتي مبتشوفيش انترنت!

حبس “هلال” عند الإخوان: “مجرد خبر” أو “تجميل وجه السيسي”

6 معلومات عن قصواء الخلالي مذيعة الأزمة بين عبد الخالق ونصار

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا