نبيل الحلفاوي يروي قصة طريفة جمعت أم كلثوم وعبد الوهاب

شارك الفنان نبيل الحلفاوي، متابعيه على “تويتر“، قصة طريفة جمعت محمد عبد الوهاب بالسيدة أم كلثوم، خلال حفلاتهما.

نشر “الحلفاوي” فيديو للقاء مسجل لمحمد عبد الوهاب، تحدث خلاله عن كره أم كلثوم للمطربين الذين يستخدموا كلمة “يا ليل يا عين” لاستجداء انتباه الجمهور وحماسه، إلى أن عرض عليها هو أغنية “ياعيني على العشاق”، وحاول إقناعها باختلاف لحنها مما لن يعطي للجمهور أي احساس باستجداء حماسه.

نرشح لك: مادلين طبر تحكي عن تفاصيل علاقتها بالراحل سمير صبري

 

موضحا أنه عند عرضه الأغنية عليها، تفاجأ الموسيقيين بها نظرا لاختلاف لحنها عن باقي أغنيات أم كلثوم، معلقا: “بصتلها بعدها كده.. قالتلي ولو مش ممكن أغنيها، وبعد يومين تلاتة قولتلها إيه رأيك لما تيجي الحتة اللي مضيقاكي دي أطلع أنا أقولها؟ قالتلي إيه البواخه بتاعتك دي”، وظلت محاولاته مستمرة إلى أن أقنعها باللحن والأغنية.

وعلق “الحلفاوي” على الفيديو: “هتعرفوا بالمرة الفن كان بيتنسج ويتغزل إزاي”.

يشار إلى أن آخر عمل شارك فيه نبيل الحلفاوي، حتى الآن مسلسل “القاهرة كابول”.

مسلسل “القاهرة كابول” من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب وخالد الصاوي وحنان مطاوع ونبيل الحلفاوي وحسني شتا وكريم سرور، ومن تأليف عبد الرحيم كمال، ومن إخراج حسام علي، ومن إنتاج شركة سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول 3 شخصيات رئيسية هم: الإعلامي الذي يجسده فتحي عبد الوهاب، وضابط الأمن الوطني الذي يجسده خالد الصاوي، والإرهابي الذي يجسده النجم طارق لطفي، وتم تصويره في عدة دول نظرًا لأنه يناقش قضية التطرف والإرهاب في الشرق الأوسط.