مادلين طبر تحكي عن تفاصيل علاقتها بالراحل سمير صبري

شدوى ممدوح

قالت الفنانة مادلين طبر، إن الفنان الراحل سمير صبري هو تجربة ثرية جدا حيث استطاع أن يكون ممثلا ومنتجا، ومذيعا لا بديل ولا مثيل له.

أضافت ”طبر” خلال استضافتها مع الإعلامية إنجي القاضي، في برنامج “مساء dmc”، المذاع عبر شاشة “dmc”: ”أنا بحب الرقص جدا وسمير صبري كان زيي ففي إحدى المرات كان سمير ماشي بعكاز، واشتغلت مزيكا كنا متعودين كل ما نسمعها ننزل نرقص فلقيته جاي ييقولي يلا نرقص، وأول ما بدأنا رقص ساب العكاز خالص”.

نرشح لك: مادلين طبر تكشف السبب وراء نقص وزنها

أردفت أن الفنان الراحل سمير صبري كان شعلة من الحماس وكان ينتمي إلى مدرسة تحبها، لافته: ”سمير صبري من المدرسة اللي بحبها، كان بيكرم ضيفه وبياخد منه اللي عايزه، هو مش من المدرسة بتاعة دوس على وجعك الطريقة دي أنا برفضها لأنها طريقة كلها ضرر وأذية نفسية”.

تابعت: ”سمير صبري كان بالنسبة لي فسحة لما كان بيكلمني ويقولي فاضية نعمل لقاء؟ ببقى وقتها مبسوطة لإني رايحة أطلع كل اللي جوايا كأني كرسي اعتراف”.

يذكر أن آخر أعمال مادلين طبر، هو مسلسل “ملف سري” بطولة هاني سلامة، ماجد المصري، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعي، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسي.

تدور أحداث مسلسل “ملف سري” حول المستشار يحيى عز الدين القاضي، والذى يجسد دوره الفنان هانى سلامة، ويعتبر مثال للنزاهة والشرف ويتصدى لعمليات السرقة والفساد من بعض رجال الأعمال داخل السوق المصري، ويتعرض للتهديدات بأهله ويتم قتل خطيبته في ظروف غامضة، ويستكمل مشواره مع الكشف عن الفساد ومحاربته.