دينا الشربيني: أنا مش خطافة رجالة

سالي فراج

تحدثت الفنانة دينا الشربيني، عن الشائعات التي طاردتها بسبب علاقتها السابقة، والتي اتهمها البعض بسببها بأنها “خطافة رجالة”، لافتة إلى أن كل ما قيل غير صحيح.

قالت “الشربيني” خلال لقائها ببرنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، على قناته الرسمية على “يوتيوب”، إن ما قيل عنها في هذا الشأن غير صحيح، فهي لم تأخذ رجلا من زوجته، بل كانت علاقتهما منتهية منذ سنوات، لافتة إلى أن جميع أصدقائها نصحوها بأن تنفي هذا الاتهام وقتها، لكنها رفضت، ولم تفعل ذلك.

نرشح لك: دينا الشربيني: كنت طفلة شقية وزنانة

تابعت: “في علاقتي السابقة.. الكلام اللي كان بيتقال إني أخدت حد من حد وكده ده مكنش حقيقي خالص، كل صحابي قالوا لي أقول إن الموضوع التاني ده خلص من سنين طويلة، وإن هما مش مع بعض، بس أنا قررت متكلمش”.

أردفت: “طول مانت عارف إنك معملتش ده مبتبقاش قاعد مضايق من الكلام اللي بيتقال، إنما لو إنت عامل ده بتبقى مضايق، والناس اللي بتعمل كده إما معندهمش دم، أو على راسهم باطحة”.

أما عن سبب رفضها التعليق على الأمر طوال العامين الماضيين، فأكدت أن الأمر لا يخصها بمفردها، وبالتالي لا يجب أن تتحدث عن حياة أشخاص أخرين، قائلة: “سكت عشان دي مش حياتي لوحدي.. فمش هقدر أطلع اتكلم عن حياة 3 أشخاص.. خاصة إن أنا وهي كنا كويسين مع بعض، كنا صحاب جدا وما زلنا أصحاب لحد دلوقت.. فمعندناش مشكلة.. كنا بنضحك على الكلام اللي بيتقال”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية هو مسلسل “المشوار” والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان، حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.

مسلسل “المشوار” من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.