دينا الشربيني: كنت طفلة شقية وزنانة

سالي فراج

تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن طفولتها، ومراحلها الدراسية المختلفة، مؤكدة على أنها كانت طفلة مشاغبة منذ صغرها.

أضافت “الشربيني” خلال لقائها ببرنامج “ABtalks” مع الإعلامي أنس بوخش، على قناته الرسمية على موقع “يوتيوب”، أنها عاشت طفولة سعيدة، رغم أنها كان بينها وبين أشقائها فارق عمري كبير، معلقة: “طفولتي كانت حلوة أوي حتى الجامعة.. كنت طفلة شقية وعنادية جدا وزنانة وبقول يارب لو خلفت عيالي ميطلعوش زنانين بس أكيد ربنا هيردهالي، أهلي كانوا كويسين أوي وعشان مكنش حد في سني كان هما أصحابي لأن اخواتي أكبر مني بكتير”.

دينا الشربيني

نرشح لك: دينا الشربيني: رفضت أسرتي دخولي الفن لكن والدي دعمني

أردفت: “كان عندي 2 صحاب توأم دول اللي كانوا بالنسبة لي أخواتي، وصحابي حاجة مهمة أوي بالنسبة لي، بس بابايا كان بيسافر كتير دي الحاجة اللي كنت عاطفية أوي فيها”.

أشارت إلى أن علاقتها بوالدتها ووالدها في طفولتها كانت أكثر من رائعة، رغم سفر والدها الدائم، وقيام والدتها بمهام الأب، لافتة إلى أنها رغم ذلك كانت قريبة أكثر لوالدها.

 

والجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة دينا الشربيني الدرامية هو مسلسل “المشوار” والذي شاركت في بطولته مع الفنان محمد رمضان، حيث يجسد شخصية سائق تاكسي، وهي زوجته، ويتم مطاردتهما من الشرطة.

مسلسل “المشوار” من بطولة، محمد رمضان، ودينا الشربيني، وإياد نصار، وصبري فواز، وأحمد كمال، وصبري عبد المنعم، وآخرين، وإخراج محمد ياسين، وتأليف محمد فريد، وإنتاج Media Hub.