عرض مسرحية "عائلة تس" للمرة الثالثة بالسعودية

أعربت المنتجة آلاء الغزالي عن سعادتها البالغة بعرض مسرحية “تس” بالمملكة العربية السعودية للمرة الثالثة، موضحة أن هذا الأمر لم يأت إلا بعد نجاح العرض وتحقيقه صدى واسعا هناك، لافتة إلى أن هذا الأمر حمّلها المسئولية بشكل أكبر تجاه العروض المقبلة.

المسرحية حققت نجاحًا كبيرًا منذ انطلاق عرضها بموسم الرياض الماضي، وشهدت إقبالا جماهيريًا من جميع الأعمار، ونفدت تذاكر المسرحية منذ الإعلان عنها.

نرشح لك: استمع.. أحدث 3 أغاني لـ عمرو دياب

 

مسرحية”عائلة تس”، من بطولة عدد من نجوم الكوميديا منهم بيومي فؤاد ومصطفى خاطرو وشيماء سيف ومحمد سلام وأوس أوس وسليمان عيد ومصطفى البنا الشهير بسعفان ودانا حلبي، من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي، وإنتاج آلاء الغزالي، وإخراج أوتاكا.

 

تتناول المسرحية عائلة مكونة من الأب بيومي فؤاد، ولديه ثلاثة أبناء، هم: مصطفى خاطر وشيماء سيف وأوس أوس، حيث يمتلك الأب مصنعا للمياه الغازية باسم “تس كولا”، وخلال العرض، نجد أن تلك العائلة مهددة بالتفكك، بسبب تصرفات الأب، وتتضمن المسرحية مواقف ساخرة مليئة بكوميديا الموقف صناع مسرحية “عائلة تس”، لعرضها بموسم الرياض لمدة 3 أيام في الفترة من 15 إلى 17 يوليو.

تعد هذه المرة هي الثالثة للمسرحية التي يتم عرضها بالسعودية، حيث تم عرضها من قبل بموسم الرياض ومرة آخرى بموسم جدة، لتعود لموسم الرياض من جديد، وهذا ربما لم يحدث من قبل أي عرض من العروض الأخرى.