أحمد فهمي: محمد نور "حريص" في الفلوس

قال فريق واما إنهم لم يتلقوا أي أجر مقابل أغنيتهم الأولى، ولم يتفاعل الجمهور معهم أصلا، ليؤكد أحمد فهمي: “في واحدة في آخر المسرح الروماني سقفت على استحياء”.

أضاف فهمي خلال لقاء الفريق مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج “كلمة أخيرة” المذاع على قناة ON، أن أول أجر حصلوا عليه كان من إحياء حفلة في جامعة خاصة، حيث تلقى كل فرد فيهم 600 جنيه. وعقب أحمد الشامي قائلا إن الحفل كان بعد أغنية “يا ليل”، وكانت الفتيات تهلل لهم، بينما الشبان “ييتريقوا” عليهم، قائلا: “الشباب اتريقوا علينا، فغنينا الكلام اللي بيقولوه، واندمجوا معانا”.

نرشح لك: واما: “الصداقة” سبب نجاح الفريق حتى الآن

على صعيد آخر، كشف أعضاء فريق واما صفات شخصية في حياة بعضهم البعض، عندما وجهت لهم لميس الحديدي سؤالا عن أكثر أعضاء الفريق اهتماماً بالجانب المادي، ليرد نادر حمدي مازحاً: “محمد نور أكتر واحد فينا بيتكلم في الفلوس”. ليعلق فهمي على حديثه قائلا: “نور ماسك شوية وحريص”. فما كان من محمد نور إلا أن رد قائلا: “أيوه مابحبش الفصال”.

الأمر الذي دفع “الحديدي” عن سؤاله عن مدى تطابق ذلك في تعاملاته داخل المنزل، ليرد أحمد فهمي مدافعا عن نور: “هو سخي جداً في البيت خارج البيت لا”.

من جانبها، طلبت الحديدي من كل عضو من أعضاء الفريق أن يصف زملائه، وبدأ نادر حمدي بوصف زميله الفنان أحمد فهمي قائلاً: “فهمي عصبي ونور يندم كثيراً وطول الوقت”. أما أحمد فهمي فقال مازحا: “أحمد الشامي أغلس واحد فينا.. هو أطيب واحد فينا بس غلس، مكنش كده زمان”.

وكشف محمد نور جوانب من صفات نادر حمدي قائلاً: “كثير الاختفاء ممكن نلاقيه يوم ونحكيله مشاكل في الحياة وبعدين يختفي ثلاثة أشهر وبعدين يظهر وكأن شيئاً لم يكن.. بالنسبة لأحمد فهمي فهو أكثر الاصدقاء الذي لم يضايقني يوماً منذ الصغر، وأحمد الشامي بيجيله حماس في أوقات وعلى النقيض في أوقات أخرى”.