خبر

الرئيس السيسي يشيد ببرنامج العباقرة

أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي ببرنامج العباقرة المذاع على قناة القاهرة والناس والذى يقدمه الروائى عصام يوسف.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاح العديد من المشروعات التكنولوجية ، وكان على رأسها، الإطلاق الرسمي لـ “منصة مصر الرقمية”، فيه برنامج اسمه “العباقرة” استطاع خلال سنوات قليلة لا تتخطى السنتين أو الثلاث سنوات أن يلقي الضوء على أمور علمية معينة وتطور مع الوقت.

نرشح لك: الرئيس ساخرا من كثرة برامج الطبخ: “مستنين حد يعلمنا ناكل؟!”

جاءت اشادة الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم خلال حديثه عن الإعلام والدور البناء الذى يقوم به فى رفع الوعى لدى المصريين ومناقشة قضايا الوطن.

كما أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال كلمته على أهمية التركيز في تعليم الطلاب والطالبات على التكنولوجيا والثقافة وتوظيف وسائل الاعلام للمساعدة في ترسيخ هذه الثقافة، مستشهدا بما حققه برنامج “العباقرة”، الذي يقدمه الروائي عصام يوسف على قناة القاهرة والناس.

وأشار الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أنه يستشهد بهذا النموذج التلفزيوني من أجل توجيه التلفزيون المصري وكل القنوات سواء العادية أو الخاصة للاقتداء بهذا النموذج من البرامج الثقافية، التي تنمى قدرات الطالب المصري، حتى نستطيع أن نغير وننمي الثقافة بسرعة لمواطنينا.

يعد برنامج العباقرة واحد من أهم البرامج التعليمية والثقافية التى تهتم بالطلاب فى كافة المراحل من خلال مسابقات تليفزيونية تعليمية تستهدف رفع الوعى لدى الطلاب وخلق روح المنافسة ، وحقق البرنامج نجاح كبير ونسب مشاهدة عالية بالتعاون مع البنك الأهلى المصرى _ بنك أهل مصر _ الشريك الاستراتيجى للبرنامج من بداية الموسم الأول.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock