صور.. صراع "كوميكس" بين الرجال والنساء بسبب حملة ”فطرة”

انطلقت منذ أيام حملة “فطرة” لرفض الشذوذ والمثلية الجنسية وللتوعية ضد الحملات التي تروج وتدعم أفكارهم، بما يخالف فطرة وطبيعة البشر والأديان السماوية، بحسب ما أوضحته الحملة.

كعادة المصريين لا يخلو أمرا منهم إلا وضعوا بصمتهم الطريفة عليه، فتحولت هذه الحملة بخفة دمهم إلى معركة في الكوميكس بين الرجال والنساء، فأصبح كل من الطرفين يصمم صورا ساخرة يتبارزون بها على مواقع التواصل الاجتماعي.

نرشح لك: تفاصيل حملة “فطرة” للتوعية ضد المثلية الجنسية

وفيما يلي مجموعة لأبرز الصور الطريفة التي شاركها المستخدمين على مواقع التواصل الاجتماعي:

حملة فطرة حملة فطرة حملة فطرة
يذكر أن حملة ”فطرة” اعتمدت على رفع شعار يحمل لونين فقط، وهما الوردي والأزرق، واللذان يرمزان لوجود جنسين وحيدين وهما الذكر والأنثى، وبالتالي وجود علاقة طبيعية وحيدة بين الجنسين، وذلك لمقابلة ألوان قوس قزح التي نشرها مؤيدي الشذوذ الجنسي كشعار لهم.

أوضح القائمون على الحملة عبر حسابها الرسمي على “فيسبوك”، أن الهدف الأساسي من حملة “فطرة” أن تكون بمثابة راية أو علم لكل من يريد التعبير عن رفضه لكل الحملات الموجهة لدعم الشذوذ الجنسي، وأن آلية عملهم تعتمد على عدم وجود أي رموز تعتمد على دراجية الألوان للتسهيل من انتشارها بين الأفراد والمؤسسات، عن طريق إضافة شعار أو صورة الشخص على خلفية بدرجات الألوان الخاصة بالحملة.

لاقت الحملة تفاعلا كبيرا على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، من عدد كبير من الأفراد والمؤسسات التجارية، الذين غيروا بدورهم شعارهم لشعار “فطرة”.

يشار إلى أن مكتب تنظيم الإعلام في إمارة أبوظبي، سحب عدد مايو الماضي من مجلة ماجد بسبب قصص ترمز للمثلية الجنسية.

كما قرر المكتب فتح تحقيق مع شركة أبوظبي للإعلام التي تصدر المجلة، للوقوف على ملابسات القصة التي تضمنها العدد.

قال الدكتور الإماراتي جمال السويدي، عبر حسابه على “تويتر” :” مكتب تنظيم الإعلام يفتح تحقيقاً مع شركة أبوظبي للإعلام ويوجه بسحب جميع منشورات مجلة ماجد الخاصة بشهر مايو الماضي من جميع الأسواق بعد قيام المجلة بنشر قصة ترسخ مفهوم المثلية الجنسية في الجيل الناشئ”.

أوضح أن المجلة إماراتية نشرت القصة في عددها السابق وتم اكتشافه بعد شكاوي من بعض الدول.