"أديب" عن استثناء الرئيس للإخوان من الحوار الوطني: ريحت قلبي

محمد هيثم

قال الإعلامي عمرو أديب إن الحوار الوطني له آلية تسمح بعدم طغيان الأغلبية على الأقلية، موضحا أن هذه الآلية تسمح بوجود كل الآراء والاستماع لها، وأن تكون هذه الآراء ذات جدوى.

أضاف “أديب” خلال حلقة اليوم من “الحكاية” المذاع عبر شاشة “MBC مصر” أن الناس ترى الإعلام فاسد وإعلام عار، وتجدهم عندما يحدث أي شيء يريدون من الإعلام الحديث عنه، متسائلا لماذا يريدون من الإعلام الحديث عن شيء معين وهم يرونه فاسد؟!

نرشح لك: إبراهيم عيسى: إذا شارك الإخوان في الحوار الوطني فليذهب للجحيم!


أردف:
“لما يحصل أي حاجة يقول لك هنشوف بقى هتتكلموا ولا لا، وأنت عايزني أتكلم ليه، ما أنتوا بتقولوا اللي أنتوا عايزينه، عايز إيه من الإعلام، يقول لا الإعلام لازم يقول، ما أنت شايفه ميساويش، مفيش حاجة كده في الدنيا”.

أوضح أنه يرى مواقع التواصل الاجتماعي جزء من الإعلام، مضيفا: “لا دا عمرو مقالش قول أنت أكتب وقول، وأكيد إحنا في مسيرتنا عليها ملاحظات مفيش حد في أي حتة بيعمل مسيرة سياسية أو اقتصادية بيبقى عامل كل الحاجات صح، والحوار الوطني فرصة”.

فيما علق “أديب” على حديث الريس عبد الفتاح السيسي، حينما أشار إلى استثناء فصيل واحد من الحوار الوطني، قائلا: “ريحت قلبي يا شيخ، ريحت قلبي لما قولت لي إحنا بنستثنى فصيل واحد، اللي هما إحنا كلنا عارفينهم، دا أنا كان قلبي وصدري مولع، لأن كان فيه شوية لوع وماله طب منكشف عليهم، اللي مش إرهابي نجيبه، والإرهابي نقول له سوري”.