ميرنا وليد: جدي مصري ووالدي ووالدتي لبنانيين

محمد هيثم

قالت الفنانة ميرنا وليد إن والدها ووالدتها كانا يحملان الجنسية اللبنانية، مشيرة إلى أن لها جذورا مصرية، لكن جدها سافر إلى لبنان وعاش بها وأخذ الجنسية اللبنانية.

أضافت “وليد” خلال حوارها مع الإعلامية ياسمين عز في برنامج “كلام الناس” المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، أن جدها تزوج من لبنانية وعاش في لبنان، ثم أنجب والدها في لبنان، موضحة أنها وُلدت في لبنان ولكن جذور عائلتها تعود إلى مصر “لسيدي الشعراني” في باب الشعرية.

نرشح لك: ميرنا وليد تنفي زواجها من ملياردير

 

أوضحت أنه قبل زواجها لم تكن تحمل الهوية المصرية، ولكن بعد الزواج أصبح لديها جوازين سفر أحدهما مصري والآخر لبناني، لافتة إلى أنها أتت مصر للمرة الأولى في عطلة وكانت تبلغ 11 عاما، ولم تكن تعلم أنها ستقضي باقي عمرها في مصر.

أردفت أن كل ذلك قدر الله، فكل هذه خطوات يقدرها الله لها، فهي أتت مصر وعاشت وعملت بها، وكونت صداقات بها، إلى أن انتهى بها المطاف للعيش في مصر.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد الدرامية هو مسلسل “قيد عائلي”، من بطولة الفنان عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وإنعام سالوسة، ونضال الشافعي، وسيمون، ومحمد رياض، وهالة فاخر، ومحمد نجاتي، وصلاح عبد الله وغيرهم.

“قيد عائلي” تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو