ميرنا وليد تنفي زواجها من ملياردير

محمد هيثم

نفت الفنانة ميرنا وليد الشائعات حول زواجها من ملياردير، مشيرة إلى أن زوجها لم يكن سببا في ابتعادها عن الفن.

أشارت “وليد” خلال لقائها في برنامج “كلام الناس” مساء اليوم، المذاع عبر شاشة “MBC مصر” وتقدمه الإعلامية ياسمين عز، إلى أن زوجها يعمل موظفا في شركة مصر للطيران، وأنها ليس لديها أي عمل خاص.

نرشح لك: ميرنا وليد تكشف سبب ابتعادها عن الوسط الفني

 

أضافت: “أنا اتجوزت ملياردير بمشاعره مش بفلوسه، في الآخر جوزي موظف مش رجل أعمال ولا عنده شغل خاص”.

أشارت: “أنا معنديش أي عمل خاص وجوزي راجل موظف فطبيعي إني محتاجة مصاريف كتيرة في حياتي ومحتاجة فلوس الشغل ده، بس أنا عندي الشجاعة أن لو عمل مش عاجبني حتى لو محتاجة فلوسه معملوش”.

أردفت: “الفلوس اللي خدتها من شغلي مش فاكرة أنا صرفتها في أيه، بس لما يتعرض لي عمل ببقى حابة أتفرج على عمل أنا كنت عملاه بحب ومقتنعة بيه، مش عايزة أنزل أعمل حاجة عشان الفلوس هزعل من نفسي أوي، وجربت نفسي فيها، كنت عملها”.

تابعت: “كنت محتاجة فلوس جدا وخدت عربون عمل، ومنمتش معرفتش أنام، فضلت قاعدة مستنية النهار يطلع عشان أكلم الراجل أقول له هبعت لك العربون وابعتلي العقد، وزعلت من نفسي أوي”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة ميرنا وليد الدرامية هو مسلسل “قيد عائلي”، من بطولة الفنان عزت العلايلي، وبوسي، وميرفت أمين، وإنعام سالوسة، ونضال الشافعي، وسيمون، ومحمد رياض، وهالة فاخر، ومحمد نجاتي، وصلاح عبد الله وغيرهم.

“قيد عائلي” تدور أحداثه حول صراع المال، وتعرض عائلتين لمعارك عنيفة واختلافهما الشديد بسبب صراع على الميراث، وكيف سيتجاهل الطرفان صلة الرحم بينهما من أجل الثروة.

صدقي صخر يتحدث عن كواليس مسلسل ريفو