نور إيهاب ترد على انتقادات صورها مع شقيقها

علقت الفنانة الشابة نور إيهاب، على انتقادات الجمهور لها بسبب صورها مع شقيقها كريم، لاعتقادهم أنه خطيبها أو صديقها.

قالت “إيهاب” خلال لقائها مع برنامج “Arab Wood، إنها تتلقى انتقادات كثيرة بسبب طريقة ظهورها مع شقيقها بالصور، معلقة: “أخويا ناس كتير أوي بتفتكر إنه خطيبي أو واحد من صحابي، وبينتقدوني إزاي حاطت إيده عليكي كدة، ده أخويا والله”.

نرشح لك: كيف تستعد عبير صبري لتقديم أدوارها الفنية؟

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

في سياق منفصل، أردفت أنها اكتشفت حسابات مزيفة على مواقع التواصل الإجتماعي تنتحل شخصيتها وتتواصل مع الجمهور باسمها، لافتة إلى أنها تفضل “إنستجرام” و”تيكتوك” أكثر من “فيسبوك”.

تابعت: “واحد قابلني في الشارع وقالي أنا كسبت في المسابقة إللي كنتي عاملاها على فيسبوك، وإللي هيعمل كل الشروط هيقابلك، بس هو طلع حساب مزيف، وأنا أصلا مليش نشاطات على الفيسبوك”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

يذكر أن نور إيهاب انضمت مؤخرا لمسلسل “أعمل إيه” وهو يتكون من 45 حلقة، بطولة خالد الصاوي وصابرين
وتأليف محمد الجناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج سينرجي.

كما شاركت مؤخرا في فيلم “واحد تاني” بطولة أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، ومن من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.