شاشة

آمال ماهر للجمهور: “والله أنا اللي كنت في الفيديو”

ردت الفنانة آمال ماهر على الجدل المثار بشأن تعرضها للتهديد، منذ ظهورها أمس في مقطع فيديو نفت فيه الشائعات المتداولة حول اختطافها.

أكدت “ماهر” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “مساء dmc“، مساء الخميس، مع الإعلامي رامي رضوان المذاع عبر شاشة “dmc”، أنها هي من ظهرت في الفيديو بالأمس الذي تناقلته وسائل الإعلام المختلفة، لكن كانت تشعر بالتعب الشديد بسبب إصابتها بكورونا.

نرشح لك: آمال ماهر ترد على شيريهان: مفيش مبدعة وجميلة غيرك

 

قالت: “والله أنا اللي كنت في الفيديو.. أنا والله، وبعتذر للجمهور لأني كنت في حالة سيئة جدا، الكورونا تعباني بشكل كبير بعاني من كل أعراضها من ضيق نفس وسخونة.. أنا كنت فين وبقيت فين الحمد لله، بقيت أنا والكورونا صحاب جاتلي في البداية خالص ومن 6 شهور ودلوقت”.

آمال ماهر

وعن الصور التي نشرتها من المصيف، وقارن الناس بينها وبين شكلها في الفيديو، أوضحت أنها هي لكنها كانت قبل الإصابة بيومين وأحبت أن تطمئن الناس عليها بهم، مردفة: “أنا حبيت أطمنهم، بس هي كانت قبل ما أتعب بيومين، والله ما قديمة.. وللأسف مكنتش بتابع السوشيال ميديا لأني كنت تعبانة جدا، ولما الموضوع كبر قولت هطلع تعبانة تعبانة”.

آمال ماهر

آمال ماهر

وعن دعم الجمهور لها وخوفه عليها والتعبير عن ذلك عبر السوشيال ميديا، قالت: “أنا لو خفيت فدا بدعوات الناس وحبهم، شوفت الحب دا لدرجة أن الواحد دمع، دول نعمة كبيرة”.

آمال ماهر

كشفت عن أنها رفضت الظهور في البرنامج من خلال لايف لأنها لا زالت تشعر بالتعب الشديد نتيجة الإصابة بكورونا، لذلك لم ترغب في الظهور بهذا الشكل. ووعدت جمهورها عندما تشعر بالتحسن ستظهر لهم عبر حساباتها على السوشيال ميديا لايف.

آمال ماهر

أشارت إلى أنها تستعد لتقديم حفل غنائي كبير خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة تذكرتي التي تواصلت معها. مؤكدة على أن الحفل سيكون قريبا جدا.

ركين سعد تتحدث في حوار مع “إعلام دوت كوم” عن تجسيدها لشخصية مريم في مسلسل “ريفو”

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock