الأخيرة

شذى تنتقد لقاء شاكوش مع عمرو أديب: هبد غير طبيعي

سالي فراج

علقت المطربة شذى على ظهور مطرب المهرجانات حسن شاكوش بالأمس ببرنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب، وشبهته بـ “الكوميديا السوداء”، منتقدة اتهامه للفنان محمد حماقي بسرقة لحن أغنية “حاجة مستخبية” من أغنية تركية.

أوضحت شذى على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، أن اللقاء كان مستفزًا للجميع، كاتبة: “لقاء حسن شاكوش النهاردة بالنسبة لي كوميديا سوداء، وهبد غير طبيعي، كنت بضحك وعايزة أكسر التليفزيون من كمية الاستفزاز وبالأخص الجزء بتاع الرد إن حماقي أصلا سارق اللحن من أغنية تركي، وأساسا الأغنية التركي نازلة بعد أغنية حماقي بسنتين على الأقل، وإن أغنية حماقي من 2012 جايبة 16 مليون بس”.

نرشح لك: 25 أغنية.. حسن شاكوش يكشف تفاصيل أعماله المقبلة

أضافت: “نقف بقى هنا أولا لما نجحت أغنية وسارق لحنها طيب كنت من باب العلم بالشيء ثقف نفسك واعرف تاريخ اللحن ده إيه ومين اللي واخده من مين!”.

أكملت أن الذوق العام في الأغاني أصبح منحدرًا، كاتبة: “تاني حاجة قصدك إيه بأغنية حماقي جايبة 16 مليون بس؟ إنك أجمد وكده من حماقي! ما هو مش معنى إن في هوجه وانحدار في الذوق تتخيل إنك جامد أوي، وتتكلم بتعالي كأنك مغني قصيدة الأطلال”.

أكدت شذى أنها أصبحت تكره اليوم الذي قررت أن تصبح فيه فنانة، مؤكدة على أن لقب فنان بات يُطلق على كل شخص، وليس مقياسًا لمقدار الموهبة، كاتبة: “والله أمثلة بجد تكرّه الواحد في اليوم اللي فكر يسيب فيه حاجات كتير بيحبها علشان يخبط في العالم دي، ولقب فنان ده بقى يتقال على كل من هب ودب وبقى مقياس النجاح وتقدير حجم الموهبة مربوط بمشاهدات وحسابات أبعد ما تكون عن المهنية والفن لنا الله والله”.

كان مؤدي المهرجانات حسن شاكوش، قد علّق على أزمته مع الفنان محمد حماقي، بسبب لحن أغنية “بنت الجيران” الذي اتهمه بسرقته من لحن أغنيته “حاجة مستخبية”.

قال “شاكوش” خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية”، المذاع عبر شاشة “mbc مصر”، إن المشكلة انتهت بالنسبة له كما أنهم عرضوا تقاسم الأرباح مع الشركة المسئولة عن أعمال محمد حماقي.

وأوضح أنه اكتشف فيما بعد أن لحن الأغنية مقتبس من لحن أغنية تركية، معلقا: “اللي أنا اكتشفته بعدين إن اللحن أصلا مسروق من أغنية تركية”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock