محمد الشقنقيري نافيًا زواجه من رحيل: "لو عندها حاجة تقدمها للقضاء"

قال الفنان محمد الشقنقيري، إنه أصدر بيانًا للرد على ادعاءات الموديل رحيل ذكري، بزواجه منها عرفيًا، وذلك بناء على توصيات محاميه، ونقابة الفنانين برئاسة الدكتور أشرف زكي.

أضاف “الشقنقيري” في مداخلة هاتفية مع الإعلامية مروة صبري، في حلقة مساء السبت من برنامج “قعدة ستات” المذاع على قناة “أوربت”، أنه لم يقدم على الزواج من أخرى غير زوجته، حتى في فترة انفصاله عنها والتي استمرت حوالي 8 أشهر، مؤكدًا: “لا اتجوزت عرفي ولا رسمي ولا حتى شفوي”.

نرشح لك: طقوس أسرة الشيخ الشعراوي في إحياء ذكرى وفاته

أردف أنه لن يخوض في أعراض أي أحد، وهناك قانون وقضاء يمكن لأ أحد اللجوء له، وإذا كانت على حق فلتتقدم بدعوى ضده، معلقًا: “أنا عندي بيتي ومراتي ووالدتي وبحافظ على شكل حياتي واللي عنده حاجة يروح للقضاء زي مانا لجأت ليه”.

وعن الصور التي نشرتها رحيل للتأكيد على زواجها منه، قال إنها لا تؤكد على زواجها منه، فقد كانت في رحلة مع أصدقائه، وليس هو الوحيد الذي التقط صورًا معها، بل لها صورًا مشابهة لها مع آخرين في نفس الرحلة لافتًا إلى أن كلامها عن زواجهما متناقض ويدل على عدم صحته.


كانت الموديل الأردنية رحيل ذكري، قالت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية ياسمين عز، في برنامجها “كلام الناس” المذاع على قناة “mbc مصر”، إنها تزوجت من الفنان محمد الشقنقيري ونفى الأخير زواجه منها أمام زوجته، ولا يوجد لديها أي إثبات على ذلك الزواج، الذي أكدت أنه كان رسميًا.