خاص

المصريون حفظوا الإعلان يا طلال.. من هو ميشيل ميلاد بطل إعلان أمازون؟

من هو ميشيل ميلاد بطل إعلان أمازون؟

إيمان مندور

على مدار الشهور الماضية حققت الحملة الإعلانية الأخيرة لـ”أمازون مصر” انتشارا كبيرا بين الجمهور، خاصة أن الإعلان تكرر بشكل كبير عبر موقع يوتيوب، مما جعل الجمهور يركز في تفاصيل الإعلان ويتساءل: من هو طلال اللي هيحس بالتوفير؟!”.

في الحقيقة “طلال” هو ميشيل ميلاد أحد أشهر الوجوه الإعلانية في الآونة الأخيرة، وربما يكون الأكثر انتشارا في مصر حاليا، حيث شارك في الكثير من الإعلانات التجارية الأخيرة، وكذلك بعض الأعمال الدرامية، وقبل كل ذلك أعمال مسرحية متنوعة، فضلا عن مشاركته في برنامج “متحف الدحيح” مع أحمد الغندور.

نرشح لك: 7 أسباب لمشاهدة مسلسل “البيت بيتي”

عن بداياته ومشاركاته حتى الآن، سواء في المسرح والسينما والدراما والإعلانات، كان لـ ميشيل ميلاد العديد من التصريحات عبر إعلام دوت كوم، نستعرضها فيما يلي..

تخرج في كلية الألسن بجامعة عين شمس، وحصل كذلك على ليسانس آداب نقد ودراما من نفس الجامعة.

البداية كانت بالمشاركة في مسرح الجامعة، ثم اتجه بعده لمركز الإبداع الفني مع المخرج خالد جلال وشارك في العديد من العروض المسرحية، مثل عرض “سينما مصر” الشهير، الذي قدّم خلاله العديد من الشخصيات أبرزها “الشيخ حسني”.

شارك في كثير من مهرجانات المسرح في مصر، وحصد العديد من الجوائز، أبرزها جائزة أحسن ممثل في مهرجان إبداع الشارقة، وجائزة أحسن ممثل في مواسم نجوم المسرح الذي ينظمه مركز الإبداع الفني.

في البداية لم يرغب في المشاركة بالإعلانات، لأنه يراها لا تساعد الممثل على إظهار موهبته بشكل كافي، ولا تمنحه المساحة الكافية لتقديم نفسه، لكن بعد مشاركته فيها أدرك أن الفنان يمكنه التعبير عن جزء كبير من موهبته ولو من خلال ثوانٍ معدودة.. “غيرت فكرتي عن الإعلانات لما لقتني مش بتعامل معاها معاملة الموديل ولكن بمعاملة الممثل، أنا بذاكر الإعلان والشخصية، كل إعلان له شخصية مستقلة، لقتني أقدر بمساحة بسيطة إني أثبت نفسي، فبقى كل إعلان بمثابة تحدي لإثبات نفسي”.

– منذ مطلع العام الحالي تقريبا، قدّم العديد من الإعلانات لصالح علامات تجارية شهيرة مثل أمازون وأورنج مع كريم عبد العزيز ونيللي كريم وأوبر وشيبسي ونسكافيه وفرسكا مع روبي وبنك الإسكان والتعمير… إلخ.

من أهم عوامل اتجاهه للإعلانات، تعاونه مع مخرجين مهمين في المجال مثل علي علي الذي عمل معه في 5 إعلانات تقريبا، وكذلك تامر مهدي وتميم يونس وهشام عفيفي وهشام فتحي.

أهم أسباب حماسه لتقديم شخصية “طلال” في إعلان أمازون الشهير هو كون الإعلان من إخراج علي علي.. “الإعلان صورناه خلال يومين.. لكن بعتبر أهم مكاسبي من الإعلانات هو إني اشتغلت مع علي علي، حد بيفهم في أهم حاجة ممكن تخص أي عمل فني وهي الزمن أو الإيقاع”.

ميشيل ميلاد مع المخرج علي علي                                                                                  

– إعلان أمازون حقق ردود فعل طيبة للغاية.. “لكن أكتر إعلان وصلني ردود فعل الجمهور عليهم كان أوبر ونسكافيه.. كل اعلان كان ليه رد فعل كويس وده اللي خلاهم يطلبوني كتير في الإعلانات”.

شارك في موسم رمضان 2022 في قصة “ميتافيرس” من مسلسل “وجوه” مع الفنانة حنان مطاوع. كما شارك في مسلسل “المتهمة” للفنانة درة والفنان دياب، والمقرر عرضه قريبا على منصة “شاهد”.

أخرج عددا من الأفلام القصيرة، مثل “المحطة”، و”من كام يوم”، و”الفرق واضح”.

شارك بالتمثيل أيضا في “متحف الدحيح” مع أحمد الغندور، وقدم العديد من الشخصيات مثل نيوتن وروي ديزني ويوليوس قيصر.

– ونظرا لكونه يحب ابتكار وتجسيد شخصيات مختلفة وجديدة ومتنوعة، ابتكر عبر مواقع التواصل الاجتماعي شخصية “كابتن جاك الشبراوي” الضابط الإنجليزي الذي يتناول القضايا والأمور الشعبية في مصر بطريقة ساخرة، ليحقق ملايين المشاهدات من خلاله، ويتفاعل الكثيرون مع الشخصية.

إيمان مندور

محرر وكاتب بموقع إعلام دوت كوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock