خاص

7 أسباب لمشاهدة مسلسل “البيت بيتي”

إسراء إبراهيم

يعرض مسلسل “البيت بيتي” حاليا عبر منصة “شاهد VIP”، وتدور أحداث العمل في إطار من الرعب والتشويق، في قصر ظل مهجورا لسنوات عديدة. يحتوي على أسرار لم تُكتشف من قبل.

المسلسل من بطولة كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر وميرنا جميل ومي القاضي وسامي مغاوري، إخراج خالد مرعي وتأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي.

نرشح لك: مؤلفا “البيت بيتي”: كوميديا الإيفيه لا تعيش

يستعرض إعلام دوت كوم فيما يلي مجموعة من الأسباب، لمشاهدة العمل الذي يلقى قبولا لدى المتابعين.

1- يدور العمل في إطار من التشويق والإثارة في قصر مهجور لسنوات. والقصة تحتوي على مفاجأت وغموض يدفع فضول المشاهد لمعرفة التفاصيل والسر وراء تلك الأحداث الغريبة التي تواجه “بينو” الذي يجسده الفنان مصطفى خاطر و”كراكيري” الذي يجسده الفنان كريم محمود عبد العزيز. فالثنائي يتعرض لأحداث غريبة ومثيرة بشكل سريع.

2- الدويتو الناجح بين مصطفى خاطر وكريم محمود عبد العزيز، فهناك تناغم بين الثنائي في الأداء والتمثيل، فكل ممثل يؤدي شخصيته بطريقة سلسلة. ويعد ذلك أول تعاون يجمعهما فنيا.

3- عامل السرعة مهم في المشاهدة، إذ أنه مكون من 10 حلقات يُعرض كل أسبوع حلقتين. وهو ما يترتب عليه مشاهدة العمل في وقت أقل من المعتاد.

4- عنصر الكوميديا الذي يفتقده الجمهور منذ فترة، فالمسلسل يقدم كوميديا مختلف لا تعتمد على إيفيهات السوشيال الميديا التي أصبحت سمة في بعض الأعمال الكوميدية، فسيجد المشاهد بعض الكوميديا النابعة من المواقف بين بطلي العمل وأحداث المسلسل.

5- فكرة المسلسل قائمة على وضع الرعب في إطار كوميدي، فالمسلسل يحتوي على مشاهد رعب رغم بساطتها إلا أنها تؤثر في المشاهد. وتجعل المسلسل يقدم محتوى رعب بسيط.

6- رغم مشاهد الرعب التي يحتويها العمل، إلا أنه مناسب للمشاهدة برفقة العائلة.

7- الاختيار الموفق لفريق عمل المسلسل، فظهور الفنانة علا رامي في دور الشبح كان له تأثير جيد. بالإضافة إلى الطفل محمد صابر الذي يقدم شخصية “زيزو”، كذلك ميرنا جميل في زوجة “كراكيري” تقدم الشخصية بحس فكاهي مختلف.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock