داود عبد السيد: فاتن حمامة لم تكن راضية عن فيلم ”أرض الأحلام”

شدوى ممدوح داود عبد السيد

أعرب المخرج داود عبد السيد عن سعادته البالغة بالمشاركة مع الفنانة الراحلة فاتن حمامة في فيلم ”أرض الأحلام”، لافتا أنه دخل إلي السينما المصرية من خلال الباب الملكي الذي تمثله الفنانة فاتن حمامة.

أوضح ”عبد السيد”، خلال استضافته مع الإعلامية لميس الحديدي، في حلقة مساء أمس من برنامج “كلمة أخيرة”، المذاع عبر قناة ”on”، أن الفنانة الراحلة فاتن حمامة هي من اقترحت أن تظهر ”لدغة” في فيلم ”أرض الأحلام”، لأنه يدل على الشخصية التي تجسدها من حيث تعلمها في مدارس فرنسية.

نرشح لك: داود عبد السيد: غيابي ليس كسلًا لكن جمهور السينما اختلف

تابع أن التعامل مع ”حمامة” ليس أمرا صعبا، ولكن كان يوجد عدة تناقضات بينهما، مشيرا: ”المشكلة كانت في إنها سينما نجم يعني كل حاجة بتتركز عليها وهي إللي بتختار الفيلم والسيناريو والممثلين وكل حاجة، لكن أنا سينما مخرج”.

أكد ”عبد السيد” على عدم وجود أي خلافات بينه وبين الفنانة فاتن حمامة، والمشكلة وقتها كانت بسبب الإنتاج، لافتا: ”مثلا كنا بنصور في شقة وقالولنا النهاردة آخر يوم، وقعدنا نشتغل من 12 لـ 15 ساعة وهي مش متعودة على كده”.

كما تحدث المخرج داوود عبد السيد عن عدم رضا الفنانة فاتن حمامة عن تجربة فيلم ”الأرض الأحلام”، وأنها لم تكن معجبة به، واختتم حديثه بالتأكيد على شدة إعجابه واحترامه لها.

يذكر أن آخر أعمال المخرج داود عبد السيد هو فيلم ”قدرات غير عادية” بطولة خالد أبو النجا ونجلاء بدر.