شاشة

خالد الجندي: المثليون ليس لهم حقوق خاصة عند الشيوخ

شدوى ممدوح

تحدث الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عن الفرق الذي ذكره القرآن بين الرجل والمرأة، وعن ما تحاول أن تفرضه المثلية الجنسية الآن.

ذكر “الجندي”، خلال تقديمه لحلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “لعلهم يفقهون”، عبر شاشة “dmc”، الآية 36 من سورة ”آل عمران” والتي تؤكد على وجود فرق بين الرجل والمرأة، وتقول الآية: (فَلَمَّا وَضَعَتْهَا قَالَتْ رَبِّ إِنِّي وَضَعْتُهَا أُنثَىٰ وَاللَّهُ أَعْلَمُ بِمَا وَضَعَتْ وَلَيْسَ الذَّكَرُ كَالْأُنثَىٰ ۖ وَإِنِّي سَمَّيْتُهَا مَرْيَمَ وَإِنِّي أُعِيذُهَا بِكَ وَذُرِّيَّتَهَا مِنَ الشَّيْطَانِ الرَّجِيمِ).

نرشح لك: خالد الجندي: هناك شيء أكبر من الصلاة ينهي عن الفحشاء والمنكر

تابع: ”الرجل رجل، والست ست، وافتكر سورة (آل عمران)، ربنا قال وليس الذكر كالأنثى إنما مجتمع الميم بيقولك لا الذكر زي الأنثى”.

دعا ”الجندي” إلى ضرورة حماية الأهالي لأطفالهم من خطر المثلية الجنسية، مشيرا: ”مجتمع المثليين بيقولك يتعامل الرجل مع الرجل زي ما بيتعامل الرجل مع الأنثى، وهي دي الكارثة اللي إحنا عايشينها، إن ماكنش كل أب وأم ياخدوا بالهم من ولادهم ويعلموهم إن جسمه منطقة مقدسة لا تحس ولا تجس ولا تمس، ولا تقبل التصوير أو الاقتراب، وإن ماكنتش هتربي ابنك في مهد الرجال، وبنتك في مهد في الأنوثة يبقى يعوض عليك ربنا، ماتجيش تشكيلي مفيش شرخ يقدر يساعدك، ولا دكتور هيقدر يعالجلك ابنك في الحالة دي لو استولوا عليه”.

كما حذرمن خطورة استخدام الأطفال للإنترنت دون رقيب، لافتا: ”لما تمكن ابنك أنه ينفرد بباقة الإنترنت لوحده والباب مقفول عليه أوعى تفتكر إن مجموعة ملايكة داخله عليه من السوشيال ميديا، إللي داخلين عليه شواذ وصهاينة ومأجورين وملحدين، وإن عدا منهم في الشذوذ مش هيعدي منهم في الانتحار، وإن عدا منهم في الانتحار مش هيعدي منهم في الإرهاب، وإن عدى منهم في الإرهاب هيوقعه في العلاقات المريبة”.

وأكد الشيخ خالد الجندي على أن المثليين ليس لهم أي حقوق وخاصة عند الشيوخ، وليس من شأن أحد أن يقرر ما إذا كان المثلي مريض إلا أهل الطب، وليس كما يقول بعض المخادعين، مؤكدا أن ربنا لم يخلقه هكذا.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock