وصل لـ "حَمل" الرجال.. خالد الجندي يحذر من مجتمع "الميم"

شدوى ممدوح

تحدث الشيخ خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، عن خطر المثلية الجنسية على الأطفال.

قال “الجندي”، خلال تقديمه لحلقة اليوم الثلاثاء من برنامج “لعلهم يفقهون”، عبر شاشة “dmc”: ”ربنا سبحانه وتعالى ذكر قصة النبي لوط 27 مرة في 14 سورة في القرآن الكريم يبقى أكيد الموضوع خطير، وعشان يوصل رسالة مضمونها إن المنهج الأخلاقي بيتوازن مع المنهج العقدي ولا ينفصلان”.

نرشح لك: خالد الجندي: هناك شيء أكبر من الصلاة ينهي عن الفحشاء والمنكر

وعن المثلية الجنسية أوضح ”الجندي” أن لها عدة مسميات أخرى مثل المتغيرين والمزدوجين، وأن الصهيونية هي من تحاول فرضها في المجتمعات، مشيرا: ”المثليون والمزدوجون والمختلفون وأي حاجة بتبدأ بحرف الميم، عشان كده سموهم مجتمع الميم، ولو دخلت تبحث في السوشيال ميديا على أساميهم هتعرف يعني أيه مجتمع الميم، وده المجتمع اللي بتحاول المنظمات الصهيونية تفرضه على ولادك”.

كما أوضح الشيخ “خالد” طرق انتشار المثلية في عدة أشياء من بينها الملابس، لافتا: ”الجمعيات الصهيونية بتحاول تسقي المثلية الجنسية للأولاد بكوباية عصير، فالولد من غير ما يحس بيعمل دعاية للمجتمع المثلي، وكمان البرندات العالمية كلها بتدافع عنهم وبتفتخر بيهم”.

أضاف: ”ألوان قوس قزح هو الشعار الدولي لمجتمع الميم، وبدأت لعب الأطفال المستوردة من الخارج تيجي على شكل أعلام وألوان الرينبو، كمان هدومهم ومخداتهم وجزمهم، حتى الإميوچي إللي على الموبايل مليان شذوذ زي الراجل الحامل”.

أوضح ”الجندي” أن المثلية الجنسية هي عملية مخطط لها منذ زمن بعيد، ولم تكتف بمجرد شعارات فقط بل وصل الأمر إلى العمليات الجراحية التي يجريها الرجال لـ الحمل، وأضاف: ”أوعى تقولي إن إيموچي الراجل الحامل ده كرش، ده مش كرش هو بيقصد حمل الرجال والأمر ده متخططله من سنوات، وفي عمليات جراحية لتمكين الرجال من الحمل بالفعل”.

تابع الشيخ خالد الجندي أن من صور المثلية الجنسية المنتشرة في تلك الأيام أن نجد رجلين بينهما طفل أو إمرأتين وبينهما طفل، لأن في بعض الدول الغربية هناك قوانين تسمح للمثليين بالتبني.

وحذر ”الجندي” من خطورة المثلية الجنسية وأنها تستهدف كل الأجيال القادمة، وبدأ ذلك من خلال أشهر وأكبر شركة للرسوم الكارتونيه في العالم، وذلك من خلال تغيير شخصياتها إلى شخصيات مثلية.