شاشة

محمود حجازي: تعبت نفسيا بسبب دوري في “يوتيرن”

شدوى ممدوح

أعرب الفنان محمود حجازي عن حبه لشخصية ”طارق” التي جسدها في مسلسل ”أبو العروسة” خلال الثلاثة أجزاء من عرضه، وقال إن شخصية دكتور ”ياسر” التي لعبها في مسلسل ”يوتيرن” كانت متعبة جدا بالنسبة له.

أوضح ”حجازي”، خلال استضافته في برنامج ”عيش صباحك”، المذاع عبر راديو ”نجوم إف إم”، أنه أحب شخصية ”طارق” في مسلسل ”أبو العروسة”، بالإضافة إلى كواليس العمل التي أخذت طابع العائلة، مشيرا: ”شخصية طارق بحبها جدا لأني عشت معها 3 أجزاء، وكنت بحب كواليس العمل جدا وبحس إننا عيلة”.

نرشح لك: رسالة شكر من محمود حجازي لأبطال مسلسل”يوتيرن”

وعن مسلسل ”أبو العروسة” لفت إلى أنه مسلسل اجتماعي بسيط، وهو يحمل قضية تستطيع الوصول إلى كل الناس بالإضافة إلى أنه يناسب جميع الأعمار والفئات، ولا يحتوي على مضايقات.

أما عن صدور 3 أجزاء من المسلسل، قال: ”دايما بيحصل رهبة من صدور كذا جزء من العمل حتى لو بتعمل دور جديد، و مسلسل أبو العروسة كان ناجح فكنت بسأل نفسي هقدم أيه جديد عشان الناس مستنية، والمسلسل كان غريب لدرجة إن كل حلقة بتنزل كانت بتبقى ترند”. أشار إلى أنه يحترم كافة الانتقادات التي وجهت للجزء الثالث من مسلسل ”أبو العروسة”، لأنها وجهة نظر تخص صاحبها.

وعن دوره في مسلسل ”يوتيرن” قال: ”دكتور ياسر الكردي شخصية متعبة لأن لما كنت بتخيله وأدخل جوه أحاسيسه كنت بتعب نفسيا بسبب الكره والغل والحقد إللي جوه الشخصية، لكن من ناحية تانية أنا أستمتعت بالعمل ده جدا”.

كما أشاد الفنان محمود حجازي بمجهود كل من شارك في صناعة من العمل من كتابة، وإنتاج وإخراج، ولفت إلى أنه يأخذ بعض الوقت حتى يخرج من الشخصية و يعود إلى شخصيته الحقيقية.

وبسبب تجسيده لعدة شخصيات في موسم رمضان السابق مثل مسلسل ”ملف سري”، ومسلسل ”بابلو”، كان يربط كل شخصية فيهم بأغنية معينة حتى يستطيع الفصل بينهم، وفي بعض الأحيان كان يلجأ إلى تغيير مساعدين الملابس. كما أشار إلى أنه ينجح في أداء أدوار الشر عن غيرها.

الجدير بالذكر أن مسلسل ”أبو العروسة” شارك في بطولته كلا من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وولاء الشريف وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، ومن إخراج كمال منصور.

ومسلسل ”يوتيرن” من بطولة ريهام حجاج، والفنان الكبير توفيق عبد الحميد، وعبير صبري، وكريم قاسم، ومحمود حجازي، ومحمد كيلاني، وصفاء الطوخي، وعبير منير، وهلا السعيد وآخرون، للكاتب أيمن سلامة، من إنتاج جمال العدل، وإخراج سامح عبد العزيز.

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock