بسبب نهائي دوري أبطال إفريقيا.. الخطيب يهاجم اتحاد الكرة المصري

قال الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، إن اتحاد الكرة المصري ماطل في إمداد الأهلي بالمستندات خلال أزمة مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الوداد والنادي المصري.

أضاف “الخطيب” خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد في مقر النادي بالجزيرة اليوم السبت: “عندما قررنا اللجوء للمحكمة الرياضية الدولية؛ للحفاظ على حقوق النادي عقب قرار الـ”كاف” بإقامة النهائي في المغرب، تواصلت مع السيد رئيس اتحاد الكرة وطلبنا منه صورة من الخطابات المتبادلة بين الاتحادين المصري والإفريقي بخصوص تنظيم النهائيات الإفريقية، وهذه الأوراق من المفترض، أن نبني عليها موقفنا القانوني”.

نرشح لك: الخطيب: لهذا السبب كان اختيار ملعب نهائي دوري أبطال إفريقيا غير عادل

وأضاف الكابتن الخطيب: “وللأسف لم نتلق استجابة منه حسبما وعد، وطلبت من السيد العامري فاروق نائب رئيس النادي التواصل مع المدير التنفيذي للاتحاد في هذا الأمر، وقمنا بمخاطبة الاتحاد “كتابةً” ثلاث مرات، وأخطرنا السيد وزير الرياضة بما يحدث مع النادي الأهلي، ووعدنا بالتدخل”.

واستكمل الخطيب قائلا: “بعد أربعة أيام من المماطلة، كلفت الدكتور سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي بالذهاب إلى اتحاد الكرة، ومقابلة المدير التنفيذي للاتحاد، وأبلغه مدير الاتحاد أنه لن يستطيع تسليمه أي صور من الخطابات المتبادلة إلا بعد أن يتلقى موافقة رئيس الاتحاد”.

أشار إلى أنه قد تواصل مع أحد المكاتب القانونية الكبيرة للاستشارات الرياضية، وأكد أن موقف النادي ضعيف، بسبب ضعف تدخل الاتحاد المصري.