رد على اتهام "ونيس" بالتنمر.. أبرز تصريحات محمد صبحي على "تويتر سبيس"

استضاف الكاتب تامر عبده أمين، على منصة “تويتر سبيس“، الفنان محمد صبحي في حوار عن أعمله الفنية المختلفة الدرامية منها، والمسرحية، وكانت تلك أبرز تصريحاته:

مسلسل “فارس بلا جواد” أثناء عرضه في “رمضان” جعل الشباب في الجامعات نزل واشترى 2 مليون نسخة من بروتوكولات حكماء صهيون.. فالمسلسل تنبأ بما هو قادم.

محمد صبحي

نرشح لك: محمد صبحي عن تصريح “مايوه المهرجانات”: دُعابة


اللي اتربى على “ونيس” سنة 1994 وكان عنده 6 ولا 8 سنين، لما اتجوزوا بعضهم لما بيقابلني يقولي: “أنا اتربيت على أيديك، وبربي ولادي على اليوتيوب؛ لأن طبعا المسلسل مابيتذاعش كتير على القنوات لأنه عمل محترم فيمكن لا يستهواهم أوي”.

محمد صبحي على تويتر سبيس

تناولت كورونا في مسرحية “خيبتنا”من 2004.. فكنت أرى أن هيحصل حاجة اسمها الجحيم العربي في المنطقة العربية وكنت أرى واتقال في المسرحية “أن الحرب القادمة ليست نووية وإنما هي حرب فيروسية جينية.

في ناس اتهمت مسلسل “ونيس” بالتنمر.. من حق كل واحد يقول رأيه.. بس ده عمل عليه إجماع من سنوات طويلة.. وكان “ونيس” بيحب جدا “عبلة”، و”عبد الله”.. فمتسبوش البدلة وتتكلموا في الزرار.. ولو حسيت بأي إهانة أنا كنت شيلتها دلوقتي.



‏اللي مابيحبش ربنا مش هيقدر يحب وطنه ولا عائلته ولا عمله ولا علمه.. “الحب” هو المحرك الأساسي لأى إنسان.

محمد صبحي على تويتر سبيس

دائما كنت أكتب على مشط الكبريت غدا سأصبح ذات قيمة، وكانت دعوتي قبل التخرج من الجامعة: ” ‏ يارب لا تجعلني عظيماً ولا نجماً ولكن اجعلني مختلفاً.”

محمد صبحي على تويتر سبيس