أخر تصريحات لوزير الزراعة المُقال عن قضية الفساد

أكد صلاح هلال وزير الزراعة المُقال في أخر مداخلة هاتفية له قبل إقالته والقبض عليه، أنه لا يوجد تستر على أى فساد بالوزارة.

وأضاف “هلال” خلال مداخلته لبرنامج “هنا العاصمة” على قناة cbc، مع الإعلامية لميس الحديدي، الأحد، قائلاً: “سيتم اتخاذ كافة الإجراءات بعد أن تصدر النيابة العامة قرارتها بشأن قضايا فساد”.

وقال “هلال” إن بعض المستثمرين حولوا نشاط الأراضي التي حصلوا عليها من الدولة من الزراعة إلى الاستثمار العقاري، مُشيراً إلى أن الرئيس عبدالفتاح السيسي طالب بأن يسدد المستثمرون قيمة أراضي طريق (مصر-إسكندرية) الصحراوي، التي تم تحويلها إلى مدن سكنية بدلاً من النشاط الزراعي، لافتاً إلى أن إجمالي ما تم حصره من مخالفات حتى الآن على كافة الطرق الصحراوية ما بين 70 و100 مليار جنيه.

وأوضح: “بعض أصحاب القرى السكنية لديهم استعداد لدفع أموال حق الدولة لتقنين أوضاعهم”، مضيفًا: “حولت الكثير من قضايا الفساد داخل الوزارة إلى الجهات الرقابية، ولم أسئل نهائيا بخصوص القضايا المطروحة أمام النيابة”.

مختتماً حديثه بأنه سيعلن عن أى قضية فساد تظهر أمامه، وأن من له مظلمه سيتواصل معه في محاولة لحل أى مشكلة تخص قضايا الفساد.

اقـرأ أيـضًا:

6 معلومات عن قصواء الخلالي مذيعة الأزمة بين عبد الخالق ونصار

اليوم السابع ترد على اتهامات التورط في قضية فساد وزارة الزراعة

وزير الزراعة المقال : شكل لجنة لمكافحة الفساد ورفض الاستقالة

16 تصريحًا لنجيب ساويرس مع خالد صلاح أبرزهم: إخواتي قاطعوني بسبب الإخوان

 تعليق السيسي على غرق الطفل السوري “مضروب”‎ 

أبرز 10 تصميمات نعت الطفل السوري إيلان كردي

تفاصيل التقاط صورة الطفل السوري على شواطئ تركيا

.

تابعونا علي تويتر من هنا

تابعونا علي الفيس بوك من هنا