شيرين سيف النصر تتحدث عن علاقتها بـ عادل إمام وآخر مكالمة جمعتها بـ سمير صبري

محمد هيثم

كشفت الفنانة شيرين سيف النصر، عن تفاصيل آخر مكالمة جمعتها بالفنان الراحل سمير صبري، موضحة أنها كانت قبل وفاته بأسبوع، كما تحدثت أيضا عن علاقتها بالفنان عادل إمام.

قالت “سيف النصر” خلال مداخلة هاتفية في برنامج “مساء dmc” المذاع على قناة “dmc” وتقدمه الإعلامية إنجي القاضي: “بسأل عن عادل إمام لكن مبتصلش بيه، بيقولوا مبيردش على حد، فبسأل عنه دايما وأطمن عليه، لكن محصلش إني اتكلمت”.

نرشح لك: كواليس “بودي جارد”.. إنذار بقتل الزعيم وتشويه شيرين سيف النصر

أضافت: “سمير صبري الله يرحمه كلمته قبل ما يتوفى بأسبوع، كنت بسأل وبطمن عليه وقولت له أرجع لنا بالسلامة، وقال لي أنا قمت الحمد لله، وكانت نفسيته حلوة جدا أنا اتفاجأت الحقيقة بعد كده”.

كما تحدثت أيضا عن علاقتها بالفنان الراحل أحمد زكي ونجله الراحل هيثم أحمد زكي، قائلة: “عمري ما شوفت هيثم أحمد زكي، ولا حصل ما بينا لقاء، لكن أحمد زكي قبل ما يتوفى كنت على طول على اتصال بيه، وكنت بكلم ممدوح وافي وبسأل عليه على طول، لكن هيثم محصلش أن إحنا نعرف بعض أو كده”.

كانت الفنانة شيرين سيف النصر، قد كشفت عن سبب ابتعادها لمدة 12 عاما عن الساحة الفنية، موضحة أن ذلك بسبب وفاة والدتها.

قالت “سيف النصر”، إن السبب في غيابها عن الساحة الفنية هو وفاة والدتها والتي كانت تمثل لها كل شيء، لافتة إلى أنها بعد وفاة والدتها لم تقدر على مواصلة مسيرتها الفنية.

أوضحت: “والدتي توفت فهو ده اللي بعدني، مقدرتش أكمل بعديها تعبت أوي بعد ما ماما توفت.. كانت كل حاجة في حياتي الله يرحمها، هي اللي بتقف جمبي وتقرأ لي الأفلام والمسلسلات والصحافة تكلمها، كانت شيلاني شيل الله يرحمها فتعبت أوي بعد ما توفت مقدرتش أكمل، ولقيت مع الوقت أن الورق اللي بيجي لي مش قد كده فقولت خليني أحسن مع الحاجات اللي عملتها كانت هي كافية بالنسبة لي”.

كما أعلنت “سيف النصر” عن رجوعها للساحة الفنية بأعمال سينمائية قريبا، فقالت: “بدرس رجوعي، وفي أعمال سينمائية اتعرضت عليا جميلة، بدرس فيها، واحتمال أرجع قريب أوي بتكلم في شهرين تلاتة”.