بيتر ميمي: صوت ياسر جلال في "الاختيار 3" كان صوته 100%

هدير عبد الوهاب

قال المخرج بيتر ميمي، إن حلمه الشخصية كمخرج هو تقديم أعمال مؤثرة بشكل إيجابي، موضحا أن النجاح الجماهيري من أسهل الأشياء وله العديد من الطرق، لكن ما يهمه التأثير.

أشار “ميمي” خلال حواره في برنامج “أسرار النجوم” مع إنجي علي، مساء الخميس على “نجوم إف إم”، إلى أن العمل في مسلسل “الاختيار” لم يكن به مشكلات بسبب تقدير المشاركين به أنه عمل غير عادي، ومدركين تأثيره في مصر والعالم العربي.

نرشح لك: بيتر ميمي ينفي وجود جزء رابع من مسلسل “الاختيار”

وعن الفنان ياسر جلال في “الاختيار 3″، قال: “من أكتر الناس المجتهدة اللي شوفتها في حياتي.. اللي أتشاف في المسلسل دا كله مجهود ياسر”، مؤكدا أن ظهور العمل بهذا الشكل الجيد بسبب أن الفنان ياسر جلال بذل مجهودا كبيرا وأتقن الدور جيدا من خلال التحضيرات للعمل بتركيز عالي واهتمام بكل التفاصيل.

أشار إلى أن دور ياسر جلال كان صعبا، موضحا أن المشاهد التي جعلتهم يشعرون بخضة من أداء ياسر جلال خلال العمل كان أول مشهد جسده في الأحداث، وكذلك المشهد الذي جمعه بـ خيرت الشاطر ضمن أحداث العمل، والذي جسد شخصيته الفنان خالد الصاوي.

وعن صوت ياسر في المسلسل، قال: “دا صوته هو، دا صوت ياسر جلال 100%.. هو ممثل كبير وأشتغل عليه كتير جدا”. مؤكدا أن كل ذلك مجهود ياسر جلال.

مسلسل “الاختيار 3” بطولة الفنان ياسر جلال، الفنان أحمد السقا والفنان كريم عبد العزيز، والفنان أحمد عز، وينافس في السباق الرمضاني لعام 2022، وسيناريو هاني سرحان، وإنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل في الفترة الحالية، ويتحدث عن بطولات رجال الشرطة والجيش المصري والمخابرات الوطنية والعسكرية، في الفترة من ثورة 30 يونيو وما تلاها، ومأخوذ من أحداث حقيقة، المسلسل من أعمال الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتشارك في السباق الرمضاني بـ 14 مسلسلًا.

الجزء الأول من المسلسل عُرض في رمضان 2020، ودارت أحداثه حول ملحمة “البرث” التي وقعت في عام 2017، وقدم الفنان أمير كرارة في الجزء الأول دور الشهيد أحمد منسي، بينما جسد دور الخائن هشام عشماوي، الفنان أحمد العوضي، الجزء الأول من إخراج بيتر ميمي وتأليف باهر دويدار.