تفاصيل تعرض آسر ياسين للاكتئاب بسبب فيلم "تراب الماس"

كشف الفنان آسر ياسين، عن تعرضه للاكتئاب بسبب دوره في مسلسل “تراب الماس”، الذي قدمه عام 2018، إذ خضع بسببه لعلاج لعدة أشهر.

قال “ياسين” في حواره إلى مجلة “سكوير“: “أكد لي المخرج أنني يجب أن أتغير، قال: (لا أريدك أن تكون جذابًا، لا أريدك أن تكون نجمًا، انس كل هذا تمامًا)، وبالفعل هذا ما فعلته، لقد فقدت 10 كجم من وزني، وفتحتُ أبوابًا في داخلي كنت قد أغلقتها من قبل، كرست نفسي ووقتي كله للدور بالكامل، حتى أنني أمضيت عامًا ونصف في تعلم العزف على الطبول من أجل أداء مشهد مدته 20 ثانية فقط تقريبًا من الفيلم، لقد كان تحولًا جذريًا”.

نرشح لك: على طريقة آسر ياسين.. كيف تكون أبا صالحا؟

 

تابع: “لكن في العرض الخاص شعرت بشيء غريب تمامًا، وأصبت باكتئاب شديد، ولم أعرف السبب، نسيت الشخصية، وشعرت بالغربة تجاه فريق التمثيل، لم أكن أعرف كيف أغلق الأبواب التي فتحتها هناك، وشعرت أنه كان علي العودة إلى شخص غير موجود”.

استغرق آسر ياسين سبعة أشهر ليتعافى من تلك الأزمة، وخضع للعلاج المكثف بالأدوية، والأهم من ذلك كله، استعان بعائلته، لمساعدته في تجاوز الأزمة، وإعادته إلى نفسه.

في سياق مختلف، يستعد الفنان آسر ياسين لعرض مسلسله المقبل “الثمانية”، والمسلسل من أعمال شاهد الأصلية، ومن المقرر أن يعرض ابتداء من 9 يونيو المقبل على شاهد VIP.

كان الفنان آسر ياسين تصدر أفيش مسلسل “الثمانية”، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، ومن المقرر عرضه قريبا عبر قناة mbc ومنصة شاهد vip.

المسلسل من إخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من خالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى، فضلا عن ظهور خاص لمحمد ممدوح وغادة عادل وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

“الثمانية” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وأول إنتاجات شركة رزام المملوكة له أيضًا.