على طريقة آسر ياسين.. كيف تكون أبا صالحا؟

أوضح الفنان آسر ياسين، أن أفضل شيء يفعله ليكون أبا صالحا هو أن يحب نفسه، وذلك وسط ضغوط العمل والحياة، حتى يستطيع الأطفال تقبله والتعامل معه.

قال “ياسين” في حواره إلى مجلة “سكوير“: “عليك أن تحب نفسك لتكون أبا صالحا. يجب أن أكون سعيدًا بالفعل لأداء هذا الدور في حياتهم.. إذا لم أتبع قناعاتي، فسأكره نفسي وسوف تتسرب تلك الكراهية إلى أجزاء أخرى من حياتي. كيف يمكنك الحصول على علاقة جيدة مع أطفالك أو عائلتك إذا كنت تكره نفسك؟”.

نرشح لك: صور.. أشرف عبد الباقي يزور مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي

 

تابع: “يمكنك أن تكون نجمًا اليوم وأن تقوم بتنفيذ مشروعين فقط، ثم تبقى في المنزل لمدة عام أو عامين، تنفق فقط. أنا أدفع ليس فقط لمواصلة العمل، ولكن أيضًا للعمل بعناية. يجب أن أكون مدركًا جدًا للمنتج أو المخرج الذي أعمل معه. إذا كان المشروع لن يفعل أي شيء لتعزيز مسيرتي المهنية؛ أو إذا كان يتعارض مع ذوقي؛ أو إذا لم أتبع هذا الطريق باقتناع، فسأكره نفسي. إذا فعلت شيئًا لا أرغب في فعله، أو إذا لم أفكر في الاستقرار المالي، فسوف يتسرب إلى أجزاء أخرى من حياتي، وعندما تكره نفسك، كيف ستتمتع بعلاقة جيدة مع أطفال؟”.

في سياق مختلف، يستعد الفنان آسر ياسين لعرض مسلسله المقبل “الثمانية”، والمسلسل من أعمال شاهد الأصلية، ومن المقرر أن يعرض ابتداء من 9 يونيو المقبل على شاهد VIP.

كان الفنان آسر ياسين تصدر أفيش مسلسل “الثمانية”، الذي يشارك في بطولته نخبة كبيرة من نجوم الوطن العربي، ومن المقرر عرضه قريبا عبر قناة mbc ومنصة شاهد vip.

المسلسل من إخراج أحمد مدحت، ويشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين كل من خالد الصاوي ومحمد علاء وريم مصطفى، فضلا عن ظهور خاص لمحمد ممدوح وغادة عادل وكوكبة من النجوم في مصر والسعودية والشام والمغرب العربي، وعدد من النجوم العالميين.

“الثمانية” من تأليف المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وأول إنتاجات شركة رزام المملوكة له أيضًا.

آسر ياسين