صور.. أشرف عبد الباقي يزور مركز راشد لأصحاب الهمم في دبي

زار الفنان أشرف عبد الباقي، مركز راشد لأصحاب الهمم، حيث استقبله الأطفال بباقة ورد قبل أن ترافقه المدير العام للمركز مريم عثمان في جولة شاملة للاطلاع على مرافق المركز وفصوله وأقسامه، وتقدم له شرحا عن البرامج العلاجية والتأهيلية والتدريبية التي يستفيد منها نحو ‬300 طالب وطالبة من أصحاب الهمم .

وتفاعل “عبد الباقي” مع الطلبة وشاركهم اللعب والمرح والعزف على الآلات الموسيقية، كما شهد استعراضاتهم الدرامية التي أعدوها وتدربوا عليها خصيصا لهذه الزيارة وشاركهم أداء الفقرات الاستعراضية على المسرح، حيث أبدى الفنان المصري إعجابه بالمستوى الأكاديمي المتقدم والبرامج المدروسة التي تسهم في دمج هؤلاء الأطفال والطلبة مع المجتمع.

نرشح لك: بعد رسالتها: “أحنا بني آدمين زيكم”.. لميس الحديدي تحتضن فتاة من ذوي الهمم

كما أكد على ضرورة أن تلتزم الدراما العربية بقضايا هذه الفئة وهمومها وأحلامها، وتقديمها في إطارها الحقيقي لكشف مهارات هذه الفئة أمام المجتمع.

من جانبها، أعربت مريم عثمان عن فائق تقديرها لهذه الزيارة والدعم المتواصل من نجوم الفن والإعلام والرياضة للقضايا الإنسانية، مؤكدة ضرورة تضامن مختلف قطاعات وشرائح المجتمع العربي من أجل مناصرة القضايا السامية والأهداف النبيلة.

وفي ختام الزيارة قدم طلبة التأهيل المهني هديتهم للفنان أشرف عبد الباقي من صناعة أيديهم، كما قدمت مريم عثمان درع المركز التكريمي.