طارق الشناوي ينفي وجود أبناء لسمير صبري

سالي فراج

رد الناقد الفني طارق الشناوي، على تصريحات الماكيير محمد عشوب حول وجود أبناء للفنان الراحل سمير صبري، أحدهما من زوجة إنجليزية والثاني من نجمة شهيرة.

قال “الشناوي” خلال مداخلة هاتفية أجراها مساء أمس ببرنامج “مصر جديدة” على شاشة “etc” مع الإعلامية إنجي أنور، إن كلام “عشوب” مبالغات، وتشويش في الموضوع مع وجود قصص وهمية على طريقة بعض الأفلام الميلودرامية القديمة.

نرشح لك: شاهد: الحزن يسيطر على #لميس الحديدي بعد هزيمة الأهلي

أشار إلى أن الفنان الراحل سمير صبري، إذا كان لديه أبناء أم لا فهذا لا يؤثر على قيمته الفنية، مؤكدا على أن الفنان كان قد قال له أكثر من مرة إنه لديه ابن، ولكنه لم يجد له صورًا في منزله، موضحا أن الفنان الراحل إذا كان له ابنا بالفعل كان سيكتب اسمه في الوصية.

تابع الشناوي: “فيه مبالغات وتشويش وقصص وهمية، كون سمير صبري عنده أبناء أو لا فـ ده لا يؤثر على قيمته الفنية.. أنا قعدت معاه كتير مفيش صورة لابنه في البيت، وعمره ما جاب سيرته، هل ممكن يكون واحد متدين شبه سمير ويتعمد ميكتبش اسم ابنه في الوصية؟!”.

وكان قد كتب “عشوب” عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك: “مع احترامي للأستاذ طارق الشناوي، أحب أوضح كشاهد مع صديقي وجاري المرحوم سمير صبري، بأنه بالفعل له ابن طبيب من زوجة إنجليزية، ويعيش في لندن، وكل الناس القريبة من المرحوم سمير تعلم ذلك، وكان هو كريمًا معه، ويرعاه طوال عمره، ويسافر إليه باستمرار”.

تابع: “وعندما تحدث مع صديقه الأستاذ محمود سعد في برنامجه، باب الخلق شرح له بالتفاصيل كيف تزوج، وكيف أنجب ولم يكن كلامه شطحًا يا أستاذ طارق، وللمرحوم سمير ابن آخر من نجمة صديقتنا، وهو كوبي من أبيه سمير صبري.. واعترفت نجمتنا بأنه ابنه ومُسجل باسمه، وطلب منها أن لا تعلن ذلك إلا بعد وفاته، وأيضًا ليس شطحًا يا أستاذ طارق، وأقول للجميع يا ليت لا نفتي في أشياء لا يعلمها إلا أصحابها والله عز وجل”.

يذكر أن الفنان الكبير سمير صبري توفي صباح يوم الجمعة 20 مايو 2022، عن عمر ناهز 85 عاما، إثر أزمة صحية مر بها خلال الأشهر الماضية.