حقيقة تعاون عمرو القاضي مع ليوناردو دي كابريو في عمل فني

أوضح عمرو القاضي، حقيقة الأخبار التي تم تداولها مؤخرا حول تعاقده على دور في عمل جديد مع الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو.

قال “القاضي” خلال لقائه مع برنامج “the insider بالعربي”: “الموضوع كبر أوي كخبر ومش ده اللي حصل، اللي حصل إن كان فيه كلام إن فيه كاستينج لفيلم ليوناردو دي كابريو، وأنا كنت موجود في بودابست.. المنتج ذكر قدامي وقتها إنه لو حابب أقدم، قولتله طبعا وقدمت.. محصلش لا أكتر ولا أقل”.

نرشح لك:إبراهيم عيسى: إغلاق “الكواكب” قرار عجيب وفاشل

كان عمرو القاضي شارك مؤخرا كضيف شرف في إحدى حلقات أحدث مسلسلات مارفل “فارس القمر.. Moon knight”، الذي تدور أحداثه حول حول البطل مارك سبيكتور، الذي يقوم ببطولته الممثل اوسكار إسحاق، وهو جندي بحرية أمريكي سابق يعاني من اضطراب الهوية الانفصالية تمنحه الصدفة قوى خارقة للطبيعة من إله القمر في مصر القديمة “خونسو” تجعله يعيش حياة بطل خارق مزدوجة بين الوهم والحقيقية بشكل فارس القمر لمواجهة قوى الشر، ويغوص المسلسل بعمق في الثقافة المصرية القديمة، ويحمل طابعًا ثقافيًا مصريًا بارزًا في أماكن تصويره وموسيقاه وخلفية البطل الخارق نفسها، وذلك ما دعى مارفل للاستعانة بالمخرج المصري محمد دياب لنقل رؤيته الفنية للعمل.