علا رامي "عفريتة" في الحلقة الأولى من "البيت بيتي"

استعرضت الحلقة الأولى من مسلسل “البيت بيتي” حياة كل من كراكيري (كريم محمود عبدالعزيز) وبينو (مصطفى خاطر)، فالأول سائق تاكسي متزوج ولديه ابن مصاب بحساسية الفول، والثاني الطفل الأصغر لرجل غني غير متحمل المسؤولية.

جمع بين الاثنين سمة مشتركة وهو أن كلاهما “جبانا” لا يقوى على مقاومة أحد، وكلاهما أيضا يأخذ الأمور بمزاح بعيدا عن الجد.

نرشح لك:اليوم.. حسام فاروق يكشف أكاذيب علاء الأسواني في حديثه لإذاعة الجيش الإسرائيلي

مصطفى خاطر (بينو) يخبره شقيقه بوفاة والده، وضرورة حضوره للقاهرة حيث كان يقيم في فندق والده في العين السخنة، لتقسيم التركة، وعند وصوله يكتشف أن والده لم يترك له أموالا، وقسم الشركات والملايين والفلل على شقيقه وشقيقته الأكبر وترك له فقط قصرا لم يعلم منهم أحد عنه شيئا.

انتقل بينو إلى القصر الذي بدى مريبا وتظهر فيه أشباح غريبة دون أن يلاحظ، إلى أن يحضر كراكيري إلى القصر ويدخله بحثا عن السيدة التي استدرجته ليوصلها إلى القصر واختفت وهي الفنانة علا رامي، وعندما دخل إلى القصر لم يجدها ووجد بينو الذي ظن أنه لص، ولكنه أخبره بقصة السيدة فلم يصدقه.

وأثناء جدالهما نظر كراكيري إلى الصورة المعلقة على الحائط وأخبره بأن تلك هي السيدة التي لم تعطه حسابه بعدما أوصلها، فأخبره بأنه يكذب، ولكن الصورة تغيرت ملابسها أمامهما فارتعبا وتركا المنزل سريعا.

تجدر الإشارة إلى أن مسلسل “البيت بيتي”، هو من أعمال شاهد الأصلية ويضم إلى كريم محمود عبد العزيز ومصطفى خاطر، كل من محمد محمود عبد العزيز، ميرنا جميل، محمود حافظ، سليمان عيد، سامي مغاوري، أوتاكا، ياسر علي ماهر، علا رامي، عابد عنان، أحمد عبد الوهاب، مي القاضي وآخرين، وبمشاركة مجموعة من الضيوف منهم صبري عبد المنعم، جلال الزكي، عبد الرحيم حسن، وياسر الطوبجي، وهو من تأليف تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي وإخراج خالد مرعي.