بعد الشفاء.. تفاصيل أول حفل لـ أنغام

أعلنت الفنانة أنغام عن موعد حفلتها الجديدة، بعد إجرائها عملية جراحية في الكتف، موضحة أنها ستقام في مركز المنارة يوم الجمعة 1 يوليو.

كتبت “أنغام” عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”: جمهور بلدي الغالي مصر في انتظركم يوم الجمعة 1 يوليو بمركز المنارة”.

نرشح لك: ملك زاهر عن دورها في فيلم “فارس”: “شخصية عادية”

وجاءت أسعار التذاكر كالتالي:

فئة البرونز العادي: 700 جنيه

فئة السيلفر العادي: 850 جنيه

فئة البرونز المميز: 850 جنيه

فئة السيلفر المميز: 1250 جنيه

الفئة الذهبية: 1550 جنيه

فئة البلاتينيوم: 1850 جنيه

ومن شروط الحفل:

1- الزي الرسمي

2- تذكرة كاملة لمن هم فوق 12سنوات، وغير مسموح بدخول أطفال أقل من 12سنوات.

3- ممنوع دخول جميع أنواع الكاميرات.

4- ممنوع دخول جميع أنواع المأكولات و المشروبات.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Angham (@anghamofficial)


كانت الفنانة أنغام وجهت الشكر لجمهورها على دعائه لها واهتمامه بالاطمئنان عليها، حيث تعرضت لأزمة صحية مؤخرا استدعت تدخلا جراحيا.

نشرت “أنغام” عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، صورتها، وكتبت: “شكرًا من قلبي على كل كلمة حلوة وكل دعاء من القلب اهتمامكم ودعائكم ومحبتكم رفعت عني كتير من الألم وساعدتني، ممتنة لكم لكل أهلي وأصحابي وأحبابي ألف شكر وربنا يبعد عنكم كل شر ويمتعكم بالصحة”.

قالت الفنانة أنغام إنها كانت تعاني من إصابة في الكتف منذ عام 2011، وحصلت على مسكن “كورتيزون”، وقد قلل بالفعل آلام لفترة طويلة.

كانت قد أشارت خلال اتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “الحكاية“، مساء الأحد، المذاع عبر شاشة “MBC مصر”، إلى أنها حركت يدها بطريقة خاطئة أدت إلى خروج الوتر عن مكانه، وأصبحت تعاني من آلام قوية في منطقة الكتف، وامتدت إلى الذراع بالكامل.