خبر

أحمد كمال يكشف سبب قلة أعماله الفنية

تحدث الفنان أحمد كمال عن قلة أعماله الفنية طوال مشواره في مجال التمثيل، موضحا أسباب تواجده الفني القليل.

قال كمال للإعلامي عمرو خليل، خلال برنامج من مصر المذاع على قناة cbc: “مبحبش أشتغل كتير.. لما بيجيلي شغل بخاف، الناس بتفرح لما يجيلها شغل لكن أنا بتوتر، بشتغل لما بحس إن الحاجة دي هتضيف قيمة للناس، إحساسي بالمسئولية إني أشارك في الأعمال الكويسة هو اللي بيحركني ويخليني أشتغل”.

نرشح لك: شريف سلامة يكشف عن أغرب ردود الأفعال على شخصيته في “فاتن أمل حربي”


أردف: “أنا ممثل مسرح من زمان وبتوع المسرح عندهم زهد ورضا شوية”، موضحا أنه عندما يشارك في عمل درامي جيد يشعر وكأنه يقدم عملا مسرحيا من حيث قيمة ومكانة المسرح.


يذكر أن أحمد كمال شارك في رمضان 2022 من خلال مسلسل المشوار.

مسلسل “المشوار” من بطولة كل من: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، أحمد مجدي، أحمد صفوت، أحمد كمال، محمود الليثي، ندى موسى، محمد عبده، كارولين خليل، ثراء جبيل، حنان يوسف، سارة عبد الرحمن، محسن منصور وسما إبراهيم، والعمل من تأليف محمد فريد وإخراج محمد ياسين، وإنتاج شركة “ميديا هب سعدى – جوهر”.

دارت أحداث مسلسل “المشوار”، حول ماهر وورد، وهما يعملان عاملين مؤقتين باليومية في شركة المكس للملاحات في الإسكندرية، ويسكنان مع رحيم ابنهما في منزل وصيفة وهي خالة ماهر، ويواجهان بعض الصعوبات الواضحة في التعامل مع هذا العمل الشاق ولكن هناك شيئا غريبا يحيط بماهر وورد، كما يتطرق العمل لقضايا تجارة الآثار ومواجهة بين العصابات.

أحمد كمال يكشف سبب قلة أعماله الفنية

أحمد كمال

كاتب

إعلام دوت كوم صوت الميديا العربية

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock