شاشة

“لا شكل ولا صوت”.. راغب علامة: أخجل من وجود بعض النجوم

محمد هيثم
راغب علامة: أخجل من وجود بعض النجوم
قال الفنان راغب علامة، إنه لا يوجد مطربين لم يأخذون حقهم في الغناء، لافتا إلى أنه الحظ لن يأتي له إلا بعمله، فالشخص هو الذي يذهب للحظ وليس العكس.

أضاف “علامة” خلال حواره في راديو “إنرجي 92.1” مع الإعلامية منة عامر والإعلامية سارة المنذر، أن الشخص الذي لا يملك موهبة كافية ونجح فهو لديه ذكاء، موضحًا أنه يخجل من وجود بعض النجوم داخل الوسط الغنائي لكنهم فرضوا أنفسهم لأنهم أذكياء، مضيفا: “لا صوت ولا شكل ولا حاجة صنعوا من اللا شيء شيء، وبحترم فيهم الحتة دي”.

نرشح لك: رسالة شكر من تامر حسني لطلاب الثانوية بالإسكندرية

أوضح أن هناك فنانين لديهم الموهبة لكنهم لم يقدموا شيئا بها، موضحًا أنه يحب غناء جميع أغانيه ولا يضيف قائمة تشغيل أغاني قبل غنائه في الحفلات، لافتا: “قبل ظهوري على المسرح اختار الأغنية اللي هغنيها، أقول له أدخل بدي مزاجي بيها، وبعدين في الحفلة شو بيجي في بالي بشوف الجمهور، والأغاني اللي مبحبش اغنيها حاجات قديمة ومعملتش هيت زي أغنية (عبالك نغم)”.

في سياق منفصل، كان الفنان راغب علامة، قد قال إنه عمل على أغنية “ممكن أزعلك” لفترة طويلة، والآن هي أصبحت ملك للجمهور، كما أكد على أنه نشأ على الفن المصري منذ طفولته.

أضاف في مداخلة هاتفية أجراها لبرنامج “الحكاية” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب على شاشة “mbc مصر”، أن الأغنية بها خفة ظل ورسالة للمرأة، وفي علاقات الحب دائما ما يشعر الحبيب بالضعف أمام حبيبه، ومن منطلق حبه الكبير أيضا يشعر بالقوة أمام الحبيبة، وهذا الكلام ينطبق على الرجل والمرأة.

أشار إلى أنه مستمتع بالعمل مع المخرج شريف صبري، والموزع مدحت خميس، والمهندس أمير محروس منذ صدور أغاني “سهروني الليل، طب ليه كده”، كما أن هذه الأغنية تعتبر عودة للمخرج مرة أخرى وذلك لأنه كان مختفيا فترة كبيرة تخوفا من الإصابة بڤيرس كورونا.

وأكد على أن مسؤولية فرحة المرأة العربية وشعورها بالفرح والشجن مسؤولية الفنانين العرب، لذا يجب أن يُقدم للمرأة العربية ما تُريد أن تسمعه.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock