سجلها قبل وفاته بليلة.. غدا بداية إذاعة الحلقات الأخيرة لسمير صبري

بداية إذاعة الحلقات الأخيرة لسمير صبري
رباب طلعت

قال المخرج محمد تركي، إنه سيبدأ غدًا الثلاثاء في إذاعة الحلقات الاخيرة من برنامج “ذكرياتي” عبر أثير إذاعة الأغاني، والتي سجلها الفنان سمير صبري قبل رحيله.

أضاف “تركي” في تصريح خاص لـ”إعلام دوت كوم“، أن الحلقات بالترتيب هي غدًا في تمام الساعة الرابعة مساءً مع الفنانة مادلين طبر، ثم حلقة الإذاعية إيناس جوهر بمناسبة عيد الإذاعة، ثم الفنان فاروق فلوكس، وأخيرًا حلقة الفنان حسن يوسف.

نرشح لك: محصلش!! صديق سمير صبري المقرب يرد على منى عراقي

أردف المخرج الذي يعد أكثر المرافقين للفنان سمير صبري في سنواته الأخيرة، أن الفنان كان يعمل على تسجيل حلقاته لآخر وقت، حيث كان ليلة الوفاة من الساعة الرابعة وحتى الثامنة مساءً، مع الراحل لتصوير حلقتي الفنان فاروق فلوكس، والفنان حسن يوسف، مؤكدًا أن صحته كانت جيدة، ولم يعاني من أية تعب، وطلب منه أن يسهر معه بعد انتهاء التصوير ليلعبا لعبتهما المفضلة “الكوتشينة”، ولكنه كان لديه “شيفت” مسائي في الإذاعة، فأخبره أنه سيحضر له غدًا، ولكن الموت سبق موعدهما.

في سياق آخر، قال محمد تركي، إن الجزء الثاني من مذكرات الفنان  “حكايات العمر كله” لم تكتمل، حيث سلم الفنان جزءًا منها إلى دار النشر، ولكنه لا يعلم ما وصلت إليه الدار وإذا ما كانت ستنشر الكتاب أم لا.