محمد رضوان: أفتخر بمشاركتي في "الاختيار"

سالي فراج

تحدث الفنان محمد رضوان عن الأدوار التي شارك من خلالها في الموسم الرمضاني 2022، إذ أنه ظهر في عدة مسلسلات هي “الاختيار 3، وسوتس بالعربي، ورانيا وسكينة، ودنيا تانية”.

قال “رضوان” خلال لقائه ببرنامج “عيش صباحك” مع الإعلامي يوسف التهامي، والإعلامية ڤانا إمام، على “نجوم إف إم”، إنه فخور بمشاركته في مسلسل “الاختيار” بأجزائه الثلاثة، كما أن دوره في الجزء الأول والثاني كان إرهابي، ومختلف تماما عن الجزء الثالث لأنه في الجزء الثالث كان يقوم بدور رئيس الأمن الوطني، وكانت شخصية جادة وصارمة.

نرشح لك: محمد ثروت: كان نفسي أبقى طيار حربي

 

أشار إلى أنه يُحب التنوع في أعماله ويرى أن شخصياته في الموسم الرمضاني 2022، كانت مختلفة وجديدة، مؤكدا على أنه شارك في مسلسل “سوتس بالعربي” عن طريق الصدفة، لأن شخصيته ظهرت في نهاية المسلسل، وأعجبته فكرة المسلسل والصراع القائم بين أطرافه المختلفة.

أكد على أنه لم ير النسخة الأصلية من “سوتس بالعربي” حتى لا يتأثر بها قبل تجسيد مشاهده، لافتا إلى أنه سعيد برد فعل الفنان الأمريكي”وندل بريس” الذي جسد نفس دوره في نسخته الأجنبية، بعد أن نشر الأخير رأيه عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وقدم تهنئة لصناع عمل النسخة المصرية.