زاهي حواس يُرشح حسن الرداد لتجسيد مسيرته.. والأخير يرد

محمد هيثم زاهي حواس

قال الدكتور زاهي حواس، وزير الدولة لشئون الآثار سابقا، إنه يرى الفنان حسن الرداد هو الأجدر لتقديم قصة حياته في فيلم، موضحًا أن بينهم مقومات مشتركة.

تابع “حواس” خلال برنامج “بالخط العريض” المذاع على قناة “الحياة” وتقدمه الإعلامية إيمان أبو طالب: “في ناس كتير بيسألوني مين ممكن يقدم دور قصة حياتي، لأني كتبت قصة حياتي فيلم أنا شايف أن اللي يقوم بدوري حسن الرداد، شايف أن هو الوحيد اللي يقدر يقوم بدوري، لأنه بلدياتي، وشبهي، وفيه المقومات اللي ممكن تبقى معايا”.

نرشح لك: حسن الرداد: الثقة أهم أسباب النجاح

فيما رحب الفنان حسن الرداد، بالمشروع، وأعرب عن سعادته بحديث زاهي حواس، حيث كتب على حسابه على موقع “إنستجرام”: “سعيد جدا بكلام عالم الآثار الكبير الأستاذ زاهي حواس، شرف كبير لي أن أجسد شخصية عالم مصري عظيم ونموذج مشرف للشخصية المصرية والعربية في الكفاح والنجاح والوصل لأعلى المراتب العلمية والعالمية في مجاله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)

كان الفنان حسن الرداد، قد شارك في السباق الرمضاني لعام 2022 بمسلسل “بابلو”.

قصة المسلسل

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي أكشن، حيث يقدم فيه حسن الرداد شخصية الشاب “سيد بابلو” والذي ينتمي لإحدى المناطق الشعبية، ويلقي الضوء على العديد من القضايا التي تشغل الرأي العام، ودائمًا ما تثير الجدل حين طرحها.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة حسن الرداد، وأروى جودة، ونجلاء بدر، وسوسن بدر، ومصطفى فهمي، وسلوى عثمان، ونهى عابدين، والعمل تأليف السيناريست حسن دهشان، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وإنتاج MGR.