اليوم.. يسري أبو شادي الحاصل على جائزة نوبل ضيف نانسي إبراهيم

تستضيف الإعلامية نانسي إبراهيم، في حلقة اليوم، من برنامجها “قصتي” المذاع عبر شاشة قناة النيل الثقافية على الهواء مباشرة في الرابعة والنصف عصرا على مدى ساعتين، الأستاذ الدكتور يسري أبو شادي خبير الطاقة الذرية بالوكالة الدولية للطاقة الذرية والحاصل على جائزة نوبل بالمشاركة مع الوكالة نفسها.

حيث تلتقي نانسي على مدى ساعتين على الهواء بالأستاذ الدكتور يسري أبو شادي، خبير الطاقة الذرية بالوكالة الدولية للطاقة الذرية، وكبير المفتشين، ورئيس قسم الضمانات الدولية، ورئيس قسم الهندسة النووية بجامعة الإسكندرية سابقا، وعضو المجلس المصري للشئون الخارجية، وأحد كبار خبراء الطاقة النووية بالأمم المتحدة، والحاصل على جائزة نوبل بالمشاركة مع الوكالة الدولية للطاقة الذرية، والحائز على جائزة الوكالة الدولية للامتياز في العمل.

نرشح لك: 4 فنانين شباب سفراء للمبادرة الدولية للأمم المتحدة “شباب بلد”

ترصد الحلقة رحلة مثيرة ومختلفة وقصة شيقة، حيث تتوقف نانسي إبراهيم مع ضيفها عند عدد من المحطات المهمة في حياته كان لها عظيم الأثر عليه وأثرت في مسيرته بداية من استشهاد والده المقاتل في حرب 48، وتفوقه العلمي، وميوله الأدبية، وقصة حبه، وأهم معاركه التي خاضها في العمل وعلى المستوى الإنساني.

(قصتي) برنامج يذاع الجمعة من كل أسبوع في الرابعة والنصف عصرا على الهواء مباشرة عبر شاشة قناة النيل الثقافية من تقديم الإعلامية نانسي إبراهيم.