روجينا ترد على جدل إعلان مسلسلها الجديد من أمام الكعبة

ردت الفنانة روجينا، على الجدل الذي أثير بشأن إعلانها عن مسلسلها المقبل “ستهم”، من أمام الكعبة خلال أدائها مناسك العمرة بعد شهر رمضان.

أوضحت روجينا خلال حلولها ضيفة على برنامج “مساء dmc” المذاع عبر شاشة “dmc”، مساء الثلاثاء، مع الإعلامي رامي رضوان، أن هناك جدل كبير وقع بعد نشرها للصورة عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”. مردفة: “أنا ست بشكر جدا ربنا على اللي أنا فيه، وطول عمري شكراه وحمداه.. والحقيقة السنة دي عطائه كان كبير قوي قوي، أدهشني بعطائه.. فمش جديد عليا قبل ما بشتغل بعمل استخارة وأروح أعمل عمرة وبعد ما بخلص”.

نرشح لك: أشرف زكي: روجينا “تاريخ” ومحمد سامي فضله عليها بعد ربنا

أوضحت أنها كانت ترغب في توجيه الشكر لله على الملأ. متابعة: “في ناس اضايقت هما أحرار يتضايقوا، لأن حسن ظني في ربنا دا بتاعي أنا وسوء ظنهم لنفسهم”.

أشارت إلى أنها حذفت التعليقات السلبية والمسيئة على الصورة من “إنستجرام”، لأنها لا تحب مشاهدة الأشياء السلبية. مردفة: “لأني عارفة نيتي مع ربنا عاملة ازاي”.

في سياق آخر، قال المخرج رؤوف عبد العزيز، إن مسلسل “ستهم” ليس جزءا ثانِ من مسلسل “انحراف”، موضحا أنهم إذا أرادوا تقديم جزء ثاني للعمل فأنه يفضل أن يأخذ وقته في التحضير والإعداد. كما لفت إلى أن مسلسل “ستهم” هو حلم ومشرع قديم له مع الكاتب ناصر عبد الرحمن.

روجينا