حمادة هلال: الحسد ألعن من السحر

قال الفنان حمادة هلال، إنه لا يجب أن يشعر الناس دائما بالقلق من الحسد، مضيفا أنه ليس كل شيء يحدث يكون بسبب الحسد، قائلا: “لا ما هو الحسد بييجي في لحظة وخلاص”.

تابع “هلال” خلال لقائه مع برنامج “الحكاية” المذاع على شاشة mbc مصر ويقدمه الإعلامي عمرو أديب: “أنا لازم اسلم أمري لربنا وبقول الحسد طبعا ألعن من السحر، الحسد ممكن يموت يعني ربنا يحفظنا كلنا ويحفظ ولادنا”.

نرشح لك: سهر الصايغ: تجسيد الست لدور الشيطانة في “المداح 2” فكرة جديدة

أوضح: “لكن مش بقول للي بيسمعني إن أنت طول الوقت تبقى ماشي بخرزة زرقا لا مش كده، الحسد أو أي حاجة من دي تذكر ربنا بس وتقول أذكار وأدعية والحسد موجود في كل الأديان”.

مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” بطولة حمادة هلال، أحمد عبدالعزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.

ويشهد المسلسل أول تعاون بين النجمين أحمد عبد العزيز وكمال أبو رية فى عالم المسلسلات بعد 20 عاماً من آخر تعاون لهما فى مسلسل “سوق العصر” الذى تم عرضه عام 2001، والذى حقق وقتها نجاحاً جماهيرياً كبيراً، وهو أول عمل يجمع بين أحمد عبدالعزيز والفنان جمال عبدالناصر منذ التسعينيات وتحديدا منذ آخر عمل جمعهما وهو مسلسل “الفرسان” وقدم عام 1994.